أبو ريدة: بنسبة كبيرة صلاح لن يواجه أوروجواي

الأربعاء، 30 مايو 2018 - 15:26

كتب : FilGoal

صلاح

قال هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري إن محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول قد لا يكون قادرا على اللحاق بمواجهة أوروجواي في أولى جولات دور المجموعات من كأس العالم.

وصرح رئيس الاتحاد في برنامج "حلم البطولة" مع شوبير قائلا: "وصلت إسبانيا منذ ساعتين، أهم شيء رأيته هو أن معنوياته مرتفعة للغاية ويعمل بكد، واختيار المكان المتواجد به رائع والعيادة رائعة جدا".

وأضاف "يعمل بشكل جيد جدا مع مدرب أحمال ليفربول، ويعمل على الأجهزة حاليا، ويتحسن بشكل كبير، أهم شيء أنه يمتلك الرغبة والعزيمة للعودة سريعا، وذلك ساعده على الاستشفاء بشكل كبير، وسأل على اللاعبين والجهاز والتدريبات وخط سير المعسكر".

وأكمل "التشخيص هو جزع في أربطة الكتف وتم عمل سونار وحضرته ويتحسن بشكل ملحوظ والتشخيص الأول هو غيابه من أسبوعين لـ3".

وتعرض صلاح للإصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد بعد تدخل من سيرخيو راموس، في المباراة التي خسرها ليفربول بنتيجة 3-1.

وتابع "أهم شيء ألا يحدث أي مفاجآت وصلاح يحافظ على نفسه بشكل كبير وكل حركة محسوبة".

وواصل "لو سارت الأمور بشكل طبيعي فسيعود خلال الفترة المحددة، بنسبة كبيرة لن يلحق بمواجهة أوروجواي، هناك مجهودات كبيرة لكي يلحقها".

وأتم "لنكن منصفين، نحن نرغب في أن يلحق بالمباراة الثانية، حاليا لا يتدرب وبالطبع هذا سيؤثر مع الصيام، أعتقد أن ذلك سيؤثر، حينما يكون قادرا على الحركة سيحتاج للتدرب من 3 إلى 4 أيام".

ويواجه منتخب مصر نظيره أوروجواي في أولى جولاته بكأس العالم 2018 بروسيا يوم 15 يونيو المقبل. ثم يواجه روسيا يوم 19 من نفس الشهر.

التعليقات