انتهى المؤتمر - مرتضى يكشف قائمته ويهاجم سليمان منافسه على رئاسة الزمالك

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 - 12:55

كتب : مراسل في الجول

مرتضى منصور

يقدم FilGoal.com تغطية حية ومباشرة اليوم الاثنين لمؤتمر مرتضى منصور رئيس الزمالك من مقر النادي في ميت عقبة بالقاهرة.

ويعقد مرتضى المؤتمر للحديث عن أمور عدة مثل استعداده لانتخابات النادي الشهر المقبل وغضبه إزاء رفض لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم تغيير موعد مباراة الفريق أمام وادي دجلة التي أقيمت يوم الأحد.

وفاز الزمالك على دجلة 3-صفر في الدوري وفي نفس التوقيت توج فريق كرة اليد بالنادي بكأس إفريقيا للأندية البطلة في تونس بعد الانتصار على الترجي 31-29.

وأراد الزمالك تغيير موعد لقاء دجلة لتعارضه مع مباراة النهائي أمام الترجي إلا أن لجنة المسابقات رفضت. (التفاصيل)

--------------

انتهى المؤتمر

مرتضى يعرض أفلاما وثائقية عن إنجازاته خلال فترة ترأسه لنادي الزمالك منذ 2014

مرتضى لسليمان: سأرد على بيانك عند النائب العام ثم سأعقد مؤتمرا كبيرا لأعضاء الجمعية العمومية ليتخذون قرارهم. في خزينتي 105 مليون جنيه. أتريد أنت و"عصابتك" أن تسرقوا النادي مرة أخرى؟ الجمعية العمومية لن تقبل ذلك. 269 مليون جنيه إهدار مال عامر

هاني زادة يتحدث عن ملاحقة الزمالك قضائيا بسبب مستحقات اللاعبين في فترة ما قبل مرتضى منصور "17 لاعبا منهم 4 مصريين رفعوا قضايا ضد النادي، سددنا 100 مليون جنيه. هناك حجز على أرصدة النادي لا نستطيع بسببه دفع الغرامات وتحويلها سواء لجونيور أجوجو أو ريكاردو.

مرتضى: عند تسلمي النادي لم يكن هناك مرتبات يتقاضها الموظفون، "العصابة" التي كانت ترأسه كانت تؤجر المحل على شارع جامعة الدول العربية بـ1000 جنيه! استعدنا 80 محلا و24 مكتبا

مرتضى: قبل رئاستي للنادي في 2014 كان الزمالك يمتلك 6 آلاف و786 جنيها في بنك البركة و108 ألف جنيه في بنك المصرف المتحد و5678 جنيها في البنك الأهلي!

مرتضى يعرض فيلما وثائقيا عن الوضع السيء لمرافق النادي قبل توليه المسؤولية بعد نجاحه في انتخابات 2014، ويقول إنه من أنشأ النادي النهري وليس ممدوح عباس

مرتضى لأحمد سليمان: رددت على مؤتمرك الصحفي بالتقدم ببلاغ للنائب العام. ممدوح عباس الذي خرب نادي الزمالك يساندك (طالع ما جاء في مؤتمر أحمد سليمان من هنا)

مرتضى: سنختار من يشغل المقعد المتبقي في القائمة قبل الانتخابات بيومين. يشرفني دخول الانتخابات بهذه القائمة التي كانت شاهدة على الثورة الإنشائية والرياضية في النادي (انتخابات النادي ستعقد يومي 23 و24 نوفمبر)

مرتضى: قائمة الشرفاء التي سأخوض بها الانتخابات تضم كل من أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى منصور وحازم ياسين وشريفة الفار وهاني زادة وعلاء مقلد وإسماعيل يوسف (يوسف شغل منصب مدير الكرة ومدير قطاع كرة القدم بالنادي، دخل القائمة في مفاجأة بعد اعتذار رحاب أبو رجيلة)

مرتضى: كان بإمكان أحمد سليمان استئجار الصالة رقم 1 في النادي بدلا من أن يستأجر في فندق ماريوت على نفقة ممدوح عباس ليعقد مؤتمرا صحفيا. دفعنا 5000 جنيه لاستئجار الصالة الآن (يذكر أن سليمان هو منافس مرتضى في انتخابات رئاسة الزمالك التي ستجرى الشهر المقبل)

انطلاق المؤتمر

التعليقات