الصفقات تحكم؟ جارديان: بينيتيث قد يتولى تدريب وست هام

السبت، 02 سبتمبر 2017 - 18:09

كتب : محمد يسري

رافا بينيتيث

مسلسل سوق الانتقالات انتهى، والآن سيبدأ مسلسل أخر خاص بالمدربين. وقد يكون رفائيل بينيتيث المدرب الإسباني لنيوكاسل يونايتد أول أبطاله.

بينيتيث دخل في نقاشات حادة مع مالك النادي الإنجليزي بشأن عدم إبرام تعاقدات تساعد النادي على المنافسة في الدوري الممتاز، جعلت الصحف تتكهن برحيله عن تدريب الفريق.

صحيفة "ذا جارديان" الإنجليزية أشارت إلى رغبة فريق وست هام الإنجليزي في التعاقد مع مدرب بينيتيث لتولي قيادة الفريق في الفترة المقبلة خلفا للمدرب الكرواتي سلافين بيليتش.

وست هام خسر أول 3 مواجهات أمام مانشستر يونايتد وساوثامبتون ونيوكاسل، مما يهدد فرص بقاء بيليتش مع المطارق حتى نهاية الموسم.

وربما يجد بينيتيث ما افتقده فيه نيوكاسل من صفقات في وست هام، حيث تعاقد الفريق مع جو هارت الحارس الإنجليزي وبابلو زاباليتا الظهير الأرجنتيني وماركو أرناوتوفيتش الجناح النمساوي وخافيير هيرنانديز "تشتشاريتو" المهاجم المكسيكي.

بينما لم يتعاقد بينيتيث الذي ساهم في عودة نيوكاسل إلى الدوري الممتاز مرة أخرى بعد هبوطهم موسم 2015-2016 سوى مع خوسيلو المهاجم الإسباني من ستوك سيتي وخافيير مانكيو الظهير الإسباني من أتلتيكو مدريد وشراء عقد كريستيان أتسو من تشيلسي الإنجليزي بعدما قضى الموسم الماضي معارا في صفوف الفريق.

التعليقات