مدرب روما: ضم ناينجولان يدعم مستقبل روما

الخميس، 09 يناير 2014 - 11:40

كتب : وكالات

أ ش أ - أكد رودى جارسيا مدرب نادي روما أن ضم النجم البلجيكي رادجا ناينجولان لاعب كاليارى يمثل إضافة مهمة لفريقه في الوقت الذي يسعى فيه نادي ذئاب العاصمة من أجل تطوير أدائه وإثبات جدارته كواحد من أهم الأندية الإيطالية.

وقال جارسيا - في مؤتمر صحفي عقده قبيل مباراة روما أمام سامبدوريا التي ستقام اليوم الخميس في كأس إيطاليا - "لقد أصبح ناجوليان الآن لاعبا في روما بالفعل وهو الأمر الذي سيزيد من قوة الفريق بصورة كبيرة . إن ضم رادجا يمثل صفقة مهمة بالنسبة لمستقبل روما بوجه عام".

وأضاف "إذا ما تمكنا العام القادم من التأهل للعب في دوري أبطال أوروبا، فإننا سوف نكون في حاجة إلى لاعبين متميزين ومن المؤكد أن رادجا من هذه النوعية من اللاعبين علاوة على أنه قادر على اللعب في جميع المراكز الثلاثة بخط الوسط".

وتابع إن الهزيمة التي تعرض لها فريقه مؤخرا أمام يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل لا شئ سوف تكون بمثابة الدافع القوي للاعبي روما كي يتغلبوا على سامبدوريا ويؤكدوا أن بدايتهم القوية الموسم الحالي واحتلالهم المركز الثاني حتى الآن في الدوري الإيطالي لم يحدثا بطريق الصدفة بل أن روما أصبح يصنف بالفعل كواحد من أقوى الأندية الإيطالية.

التعليقات
مقالات حرة