مؤتمر فينجر – عن سانشيز ويناير الصعب وهجوم دورتموند.. و"هذه الكرة التي نريدها"

السبت، 20 يناير 2018 - 23:04

كتب : فادي أشرف

فينجر - أرسنال

وصف أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال شهر يناير الجاري بأنه "صعب للغاية لأول مرة"، لأنه سيفقد أحد نجومه لمنافس في منتصف الموسم.

فينجر قريب لخسارة أليكسيس سانشيز لخسارة مانشستر يونايتد ليقول بعد الفوز على كريستال بالاس 4-1: "لم أختره في مباراة بالاس لأنه قريب من مانشستر يونايتد، لا يمكنك أن تكون في شمال البلاد (مانشستر) وتلعب كرة القدم قررت أن أتركه خارج القائمة بسبب ذلك".

وأجاب عن سؤال إن كان أليكسيس في شمال إنجلترا، أو مدينة مانشستر، قائلا "نعم".

وأضاف "أتوقع إتمام الصفقة في الـ48 ساعة المقبلة، إذا أردتم الرهان عليها فهي ستتم".

وشدد "صفقة سانشيز لن تتم إلا لو تمت صفقة هنريك مخيتاريان، لذلك الصفقة تأخذ وقتا طويلا لأنها تحتاج لتنسيق بين الناديين".

وأكمل "من الصعب، لأول مرة في يناير، أن نخسر أحد نجومنا الكبار. هذه أول مرة لهذا الأمر يهدد استقرارنا أكثر من الطبيعي. فترة عدم التأكد كانت طويلة ومع بداية اتضاح الأمر سيكون الأمر أسهل للفريق. من الصعب أن نخسر لاعبا عالميا ولكن تلك الفترة من عدم التأكد تخلق إحساسا غريبا داخل غرفة الفريق. لذلك فترة الانتقالات وسط الموسم صعبة".

وعن صفقة انتقال بيير إيمريك أوباميانج المحتملة من دورتموند قال: "لا، لا تعليق".

وعن هجوم مايكل زورك المدير الرياضي للفريق الألماني على أرسنال قال: "أنا أعرف ماذا قلت، قلت إني لا أملك تعليق عن الأمر، أنا متفاجيء وأظن أن رد زورك جاء تكتيكيا لأني لم أقل شيئا".

وعن انتقال أوليفييه جيرو في الاتجاه المعاكس لأوباميانج قال: "لا يوجد أي أمر قريب مع دورتموند، لا شيء".

وأضاف "دورتموند مسؤولون عما يقولون، عندما نكون قريبين من لاعب سأعلن ذلك. تحدثت عن مخيتاريان لأن الأمر قريب لكن الآن لا يوجد أي شيء".

وعن المباراة قال: "بدأنا بشكل جيد ولعبنا كرة القدم التي نريدها وأعرف أننا نستطيع لعبنا عندما يكون الجميع جاهزا وفي كامل تركيزه، قدمنا شوط أول رائع وشوط ثان جيد لأن من الطبيعي أن تقل الدوافع بعد تسجيل 4 أهداف".

وصعد أرسنال للمركز السادس بحصوله على النقطة 42، أما كريستال بالاس فظل في المركز الـ13 بـ25 نقطة.

التعليقات