بالفيديو – لا سانشيز لا مشكلة.. أرسنال يمتع في حفلة مدتها 22 دقيقة ضد بالاس

السبت، 20 يناير 2018 - 19:01

كتب : فادي أشرف

صور السبت الكروي في إنجلترا

لا أليكسيس سانشيز؟ لا مشكلة حتى الآن بالنسبة لأرسنال.

في 22 دقيقة فقط، سجل أرسنال 4 أهداف وأمتع وأبدع على استاد الإمارات في مباراة الجولة 23 من الدوري الإنجليزي ضد كريستال بالاس في المباراة التي شهدت مشاركة محترفنا المصري محمد النني لمدة 90 دقيقة في الدوري لثالث مرة هذا الموسم.

فاز أرسنال على كريستال بالاس 4-1، حيث افتتح ناتشو مونريال أهداف المدفعجية في الدقيقة 6 من ركنية جرانيت جاكا التي حولها الإسباني برأسية في شباك فريق المدرب روي هوجدسون.

وفي الدقيقة 10، تكفل مونريال بصناعة الهدف هذه المرة، عن طريق عرضية أرضية وجدها أليكس إيوبي داخل منطقة الجزاء أمام المرمى الخالي ليسجل الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 13، صنع مونريال مرة أخرى هذه المرة للوران كوسيلني الذي سجل الهدف الثالث لأرسنال.

وفي الدقيقة 22، سجل أليكساندر لاكازيت أجمل أهداف المباراة.. هجمة رائعة بدأت بتناقل للكرات شارك فيها محترفنا المصري محمد النني، قبل أن يبدأ مثلث جاك ويلشير وميسوت أوزيل وأليكساندر لاكازيت تناقل سريع للكرة زين بكعب رائع من أوزيل إلى لاكازيت.

ويعد ذلك الهدف رقم 500 من اللاعبين الفرنسيين بقميص أرسنال في الدوري الإنجليزي، كما أن ثالث أسرع رباعية يسجلها أرسنال في تاريخه في البريمييرليج.

وربما تكون المباراة هي الأخيرة وأليكسيس سانشيز على قوة الفريق، لكن يبدو أن أرسنال لن يعاني كثيرا دون نجمه التشيلي.

ربما قل أداء أرسنال في الشوط الثاني، ولكنه حافظ على الفوز ولم يتلق سوى هدفا وحيدا سجله لوكا ميليفوجيفيتش من صناعة كريستيان بينتيكي في الدقيقة 77.

وصعد أرسنال للمركز السادس بحصوله على النقطة 42، أما كريستال بالاس فظل في المركز الـ13 بـ25 نقطة.

التعليقات