سكاي: نيمار خارج برشلونة هذا الصيف بنسبة 90%

الأحد، 23 يوليه 2017 - 15:09

كتب : إسلام مجدي

نيمار - برشلونة - يوفنتوس

يبدو أن نيمار دا سيلفا نجم برشلونة قد أوشك على الرحيل عن صفوف فريقه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية إلى ابريس سان جيرمان.

ونشرت شبكة "سكاي سبورتس" في تقرير لها أن مصادرها تؤكد أن اللاعب "خارج برشلونة بنسبة 90% هذا الصيف". وأوضحت أن ذلك هو المصدر ذاته الذي قال في وقت سابق "إن برشلونة بحاجة لمعجزة للإبقاء عليه".

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية في وقت سابق إن اللاعب سيوقع على عقد يمتد لستة أعوام براتب أسبوعي خيالي يقدر بـ557 ألف يورو في الأسبوع.

ويعني ذلك أن راتب نيمار السنوي يقدر بـ174 مليون يورو، بجانب دفع مبلغ 222 مليون يورو ويعني هذا أن النادي الفرنسي سيدفع مبلغ 396 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات النجم البرازيلي.

وأوضحت تقارير في إسبانيا في وقت سابق إن لويس سواريز وليونيل ميسي زميلاه في برشلونة يحاولان إقناعه بالبقاء مع الفريق.

وكشفت صحيفة "ماركا" في وقت سابق أن مسؤولي برشلونة قد اجتمعوا بوالد نيمار عقب مواجهة يوفنتوس الودية لإقناعه بالاستمرار مع الفريق.

وتألق نيمار في ودية يوفنتوس وسجل هدفي فوز فريقه ضد الفريق الإيطالي في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1، في أولى مباريات النادي الإسباني استعدادا للموسم الجديد.

وذكرت الصحيفة الإسبانية في تقرير لها يوم السبت أن عددا من لاعبي النادي قد تحدثوا مع نيمار لإقناعه بالاستمرار مع الفريق.

وانضم صاحب الـ25 عاما إلى برشلونة في صيف 2013 بمبلغ 88.2 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2021.

ولعب نيمار للنادي الكتالوني في 186 مباراة سجل خلالها 105 هدفا وصنع 80 أخرين.

وتوج النجم البرازيلي مع برشلونة بلقبي دوري إسباني وثلاث بطولات كأس ملك إسبانيا وبطولة كأس سوبر إسبانية ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

التعليقات