الكشف عن سبب رغبة نيمار بالرحيل عن برشلونة

الجمعة، 21 يوليه 2017 - 16:19

كتب : رامي جمال

نيمار

كل الأنباء خلال الأيام الأخيرة تشير إلى أن نيمار قد يترك برشلونة وينضم لباريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع الفريق الكتالوني.

ونشرت إذاعة "راديو كتالونيا" تقريرا مساء يوم الخميس أكدت فيه أن نسبة انتقال نيمار إلى سان جيرمان تقترب من 95%. (طالع التفاصيل)

ويوم الجمعة أكدت صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية بأن نيمار أبلغ بالفعل زملائه في الفريق خلال وجودهم في أمريكا لخوض المعسكر الإعدادي للموسم الجديد برحيله. (طالع التفاصيل)

ولكن ما هو السبب في رغبة نيمار بالرحيل من الأساس؟

نشرت إذاعة "راديو كتالونيا" تقريرا أوضحت فيه سبب رغبة اللاعب البرازيلي في ترك النادي الذي طالما حلم بالانضمام له حينما كان لاعبا في صفوف سانتوس البرازيلي.

السبب الرئيسي يعود إلى أن نيمار يحلم بأن يكون هو نجم الفريق الذي يلعب له وهو لا يجد ذلك الأمر في برشلونة في ظل وجودو ليونيل ميسي.

وحال انضمامه إلى صفوف سان جيرمان فإن اللاعب البرازيلي سيكون هو نجم الفريق الأول بلا منازع.

يأتي ذلك بعدما أبدى سان جيرمان اهتمامه في وقت سابق بالتعاقد مع نيمار خلال الموسم الماضي لكن لم يتوصل لاتفاق مع برشلونة آنذاك.

نيمار انضم إلى برشلونة قادما من سانتوس البرازيلي في صيف 2013 بمبلغ 88.2 مليون يورو، ولعب للنادي الكتالوني في 186 مباراة سجل خلالها 105 هدفا وصنع 80 أخرين.

وتوج النجم البرازيلي مع برشلونة بلقبي دوري إسباني وثلاث بطولات كأس ملك إسبانيا وبطولة كأس سوبر إسبانية ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

التعليقات