إنها تقترب.. خطوة جديدة من نيمار نحو رحيله إلى سان جيرمان

الجمعة، 21 يوليه 2017 - 16:07

كتب : رامي جمال

نيمار

يبدو إننا سنكون على موعد مع صفقة تاريخية خلال عدة أيام بانتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع البلوجرانا.

ونشرت إذاعة "راديو كتالونيا" يوم الخميس تقريرا أكدت فيه أن نيمار سيكون لاعبا في سان جيرمان خلال يومين بنسبة تقترب من 95% بعد اجتماع والد اللاعب ووكيل أعماله بالمدير الرياضي للنادي الفرنسي إنترو هنريكي.

ما زاد من تأكيد الأمر أن صحيفة "سبورت" الكتالونية أكدت أن لويس سواريز مهاجم برشلونة يحاول إقناع نيمار بعدم الرحيل عن البلوجرانا.

ويوم الجمعة نشرت صحيفة "لي باريسيان" الفرنسية تقريرا يؤكد ما نشرته "سبورت" المقربة من برشلونة.

وأوضح تقرير الصحيفة الفرنسية طبقا لمصادرها فإن نيمار أبلغ زملائه في برشلونة خلال معسكرهم في أمريكا استعدادا للموسم الجديد برحيله إلى سان جيرمان.

بل ان بعض من لاعبي برشلونة بدأوا يتعاملون مع الأمر على إنه واقع عليهم تقبله وأن رحيل اللاعب البرازيلي عن البلوجرانا أصبح مسألة وقت ليس أكثر.

في الوقت ذاته نشر نيمار صورة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وكأنه يفكر في شيء ما ولم يوضح من خلالها أي شيء.

نيمار انضم إلى برشلونة قادما من سانتوس البرازيلي في صيف 2013 بمبلغ 88.2 مليون يورو، ولعب للنادي الكتالوني في 186 مباراة سجل خلالها 105 هدفا وصنع 80 أخرين.

وتوج النجم البرازيلي مع برشلونة بلقبي دوري إسباني وثلاث بطولات كأس ملك إسبانيا وبطولة كأس سوبر إسبانية ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

وكشفت إذاعة "راديو كتالونيا" في تقرير لها عن سبب رغبة نيمار في الرحيل عن صفوف البلوجرانا. (طالع التفاصيل)

A post shared by Nj neymarjr (@neymarjr) on

التعليقات