إسبانيا تسهم في بناء هايتي من خلال مباراة بنجومها

أعلن المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم، فيسنتي ديل بوسكي، أنه سيستدعي نجوم الماتادور لخوض اللقاء الودي أمام هايتي فى الثامن من يونيو/حزيران المقبل بملعب صن لايف في مدينة ميامي الأمريكية.

كتب : وكالات

الخميس، 02 مايو 2013 - 11:53
إسبانيا بطل يورو 2012
ميامي (إفي) - أعلن المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم، فيسنتي ديل بوسكي، أنه سيستدعي نجوم الماتادور لخوض اللقاء الودي أمام هايتي فى الثامن من يونيو/حزيران المقبل بملعب صن لايف في مدينة ميامي الأمريكية.

ونقل منظمو اللقاء بيانا لديل بوسكي قال فيه "سنتوجه إلى الولايات المتحدة بنفس الفريق الذي سنذهب به إلى بطولة كأس القارات".

وأوضح "ستكون هذه البطولة صعبة للغاية، وكما هو الحال دائما، سنحمل اللاعبين الذين نعتقد أنهم الأفضل. لدينا تشكيلة مستقرة جدا، مع لاعبين من الدرجة الأولى نستطيع أن نختار من بينهم".

وستكون هذه المواجهة هى الأولى بين إسبانيا وهايتي، وأول مباراة لمنتخب الماتادور في جنوب فلوريدا.

ووفقا لما أفاد به منظمو هذا اللقاء الودي، سيتم تخصيص دولار واحد من قيمة كل تذكرة مباعة لصالح ما يسمى بـ (بروجيكت فونيكس)، وهو صندوق للمساعدة في إعادة بناء هايتي من ويلات الزلزال المدمر الذي ضربها عام 2010.

يشار إلى أن المنتخب الإسباني، متصدر تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، سيتوجه إلى البرازيل للمشاركة في فعاليات بطولة كأس القارات بعد خوض مباراة ميامي الودية.