حارس مصري ينتقل إلى الأنصار السعودي

انتقل المصري أحمد حمدي حارس فريق نادي بيش السعودي، إلى نادي الأنصار الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية السعودي، وذلك في صفقة انتقال حر.

كتب : FilGoal

الإثنين، 21 أكتوبر 2024 - 15:14
محمد حمدي حارس الأنصار

انتقل المصري أحمد حمدي حارس فريق نادي بيش السعودي، إلى نادي الأنصار الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية السعودي، وذلك في صفقة انتقال حر.

وحصل حمدي على جائزة أفضل حارس في دوري الدرجة الثالثة مع فريق بيش العام الماضي، إذ قاد فريقه لاحتلال المركز الثاني في المجموعة الرابعة.

وتلقى بيش 13 هدفا الموسم الماضي في18 مباراة. كأقوى خط دفاع في المجموعة الرابعة.

بدأ حمدي مسيرته مع نادي بترول أسيوط موسم 2002 - 2003، قبل أن يخوض عدة تجارب في اليونان، ثم قرر العودة إلى مصر ليلعب في أندية حرس الحدود، والشمس، والنصر للتعدين، والنجوم، ودمنهور، وبورتو السويس، وبني سويف.

وساهم حمدي خلال مسيرته في المشاركة مع فريقه أتروميتوس للتأهل للدوري اليوناني، وأفضل حارس مرمى أجنبي في الدوري اليوناني عام 2010، وكذلك ساهم في صعود فريقي إيسترن كومباني، ونادي النجوم إلى الدوري الممتاز.

وبعد مرور 6 جولات يحتل بيش المركز الثامن برصيد 7 نقاط، فيما يحل الأنصار في المركز الـ12 برصيد 6 نقاط، في المجموعة الأولى.

ويضم دوري الدرجة الثانية وليد عبد الله حارس النصر السابق، وموسى ماريجا مهاجم الهلال السعودي السابق، والذين يلعبان مع نادي الدرعية، الذي ينافس الأنوار على صدارة المجموعة الثانية.

ويقود نادي الأنصار المدرب المصري أيمن السراج والذي قاد الجبيل للصعود الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الأولى "دوري يلو" لأول مرة في تاريخه.

ويتواجد ثنائي مصري في نادي البطين بدوري الدرجة الثالثة، وهو عمرو مرعي لاعب المنتخب المصري السابق، وأحمد صفتي مدافع الإنتاج الحربي السابق.