مروان عطية: مباراة بيراميدز كانت الأصعب في الدوري.. وهذه حقيقة عروض الاحتراف

الأربعاء، 21 أغسطس 2024 - 11:30

كتب : FilGoal

الأهلي - سيراميكا كليوباترا - مروان عطية

يرى مروان عطية لاعب الأهلي أن الفريق الأحمر قادر على تحمل الضغوط والمنافسة بقوة في مختلف البطولات، وكان ذلك سبب الفوز بالدوري المصري الموسم الماضي.

مروان عطية

النادي : الأهلي

وقال مروان عطية عبر قناة أون تايم سبورتس: "الموسم الماضي كان صعبا للغاية ومضغوطا بشدة وكل المباريات كانت مهمة وقوية لكننا في الأهلي اعتدنا على ذلك وعملنا من أجل تحقيق الانتصارات والفوز بأكبر كم من البطولات".

وأضاف "شخصية الأهلي تظهر في الأوقات الصعبة مثلما حدث في الدوري هذا الموسم، وكل لاعب يدخل منظومة الأهلي يتحمل الضغط ويصبح مسؤولا كفرد ويؤدي دوره ولذلك نجد التوفيق بجانبنا ونحقق الانتصارات".

وأكمل "مباراة بيراميدز الأولى كانت من أصعب مباريات الدوري هذا الموسم، ومن أحلى المواجهات وكان بها كرة قدم جميلة من الطرفين".

وواصل "الأهلي لا يشعر باليأس حتى تنطلق صافرة النهاية وبخلاف ذلك كل الأمور تكون في الملعب ونحن نستطيع الفوز".

وأردف "تلقيت بعض عروض الاحتراف لكني أركز مع الأهلي في الوقت الحالي وأريد أن أبدأ الموسم المقبل بشكل جيد وكل شيء يحدث يكون عن طريق النادي".

وأكد "الموسم المقبل سيكون صعب جدا ومضغوط للغاية لكن لاعبي الأهلي سيكونون على قدر المسؤولية".

وأشار "محمد عبد المنعم أفضل مدافع في مصر وإفريقيا ورحيله بالتأكيد سيؤثر على الأهلي ولكن أي لاعب متواجد في الفريق سيؤدي دوره على أكمل وجه".

وأتم تصريحاته "هدفنا الفوز على الزمالك في السوبر الإفريقي في أول مباريات الموسم، الزمالك اسم كبير بالتأكيد لكن الأهلي يلعب من أجل تحقيق اللقب".

التعليقات