لوف: تير شتيجن لم يهاجم نوير

الأحد، 03 مارس 2019 - 09:45

كتب : FilGoal

تير شتيجن

فسر يواخيم لوف مدرب ألمانيا تصريحات حارسه مارك أندريه تير شتيجن بأنها تعكس إصراره ورغبته في حماية عرين المنتخب وليست هجوما على زميله مانويل نوير لاعب بايرن ميونيخ.

وكان تير شتيجن المتألق في حراسة مرمى برشلونة صرح للقناة الإلكترونية DAZN بأنه مستعد لوضع الضغط على نوير للمنافسة في المنتخب.

وللقناة نفسها قال لوف بطل العالم مع مانشافت في 2014 "ما قاله عاديا بكل تأكيد. لم يكن هجوما على نوير أو نحن المدربون. أظهر طموحه ولديه كل الحق لفعل ذلك لأنه أصبح حارسا رائعا في آخر سنتين أو 3".

وواصل لوف الذي يقود ألمانيا منذ 2006 "نحن سعداء أن لدينا حارسان عالميان في المنتخب. قلت العام الماضي إن نوير هو رقم 1 لأنه القائد أيضا. لكن هذا العام لدينا بعض التغير ومارك سيحصل على فرصته في تصفيات يورو 2020. البطولة تقام العام المقبل، لدينا وقت قليل لنستعد".

وصرح تير شتيجن أيضا بأنه صدم بقرار لوف الذي فضل الاعتماد على نوير في المونديال الماضي رغم ابتعاد الأخير طويلا عن المباريات بسبب الإصابة.

واستمر لوف "بالتأكيد ستكون هناك منافسة على حراسة المرمى. في النهاية دائما الأداء يحسم الأمر. نوير قدم أداء طيبا في كأس العالم رغم إصابته لفترة طويلة قبلها. الحارسان في مستوى رائع، لذا هذا العام سنرى ما سيحدث. بالتأكيد مارك سيشارك في بعض اللقاءات".

التعليقات