روني: رحلت عن يونايتد لشعوري بالحرج

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 - 16:42

كتب : FilGoal

واين روني

قال واين روني لاعب نادي دي.سي يونايتد الأمريكي إنه قرر الرحيل عن فريق مانشستر يونايتد في 2017 بعدما شعر أن النادي ليس في حاجة إليه.

واين روني

النادي : دي سي يونايتد

وصرح روني الذي كرمه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الخميس بعد استدعائه للمشاركة مرة أخيرة مع المنتخب المحلي:"بعض الأوقات تشك فيها بنفسك كلاعب، تفكر: هل أنا جيد بالقدر الكافي؟ حين أبعدني جوزيه مورينيو عن الفريق. هناك أوقات تشك فيها بنفسك، أعتقد أنني كنت جيدا بالقدر الكافي للعودة إلى الفريق، لكن لم أحصل أبدا على هذه الفرصة".

وواصل روني البالغ عمره 33 عاما في حواره مع شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية "شاركت دقيقة في نهائي الدوري الأوروبي، كنت سألعب أمام ساوثامبتون في نهائي كأس الرابطة، وفي هذه اللحظات كان أمرا محرجا. كان ما يحدث يشعرني بالحرج، فكرت، لا يمكنني الاستمرار هكذا، كان ترك مانشستر يونايتد صعبا جدا".

واستمر روني الذي شارك لدقائق في فوز إنجلترا وديا على أمريكا بنتيجة 3-صفر "في لقاء ساوثامبتون، مورينيو جاء لي وقال: أريدك أن ترفع الكأس. حسنا، لم أشارك حتى في اللقاء. كان مصرا، وأنا بالكاد رفعتها ثم مررتها! علمت فقط، ماذا كنت أفعل؟ علي المضي قدما والذهاب إلى مكان آخر".

ورحل روني عن يونايتد بعد انتهاء أول موسم لمورينيو مع الفريق وعاد اللاعب إلى إيفرتون الذي لعب فيه من 1996 إلى 2004.

وارتدى روني قميص إيفرتون موسما قبل أن يشد الرحال إلى الدوري الأمريكي.

واسترجع روني أوقاتا شبيهة عاشها حين كان السير أليكس فيرجسون مدربا لفريق الشياطين الحمر وقال:"أعتقد أن هناك أوقاتا في مسيرتي تشعر فيها بتراجع في الثقة، حين تشك في قدراتك بعض الأحيان. أعتقد أن هناك وقتا في مانشستر يونايتد (موسم 2006-2007) كنت أسجل أهدافا، ثم توقفت فجأة. أنت في حالة متراجعة، لأنني أحب كرة القدم، أحب لعب الكرة، وبعد المباريات كنت أذهب للمنزل وأعيد مشاهدة المباريات، لأرى أين أخطأت في لحظات معينة، ولم أقدر على علاج الأمر. كنت محبطا".

وأتم "لم أعرف لماذا لم أكن أسجل، لماذا لم أكن ألعب جيدا. ثم ينتهي بك الأمر تحاول جاهدا، يسوء الأمر، تشعر أنك معطل. أتذكر دوما السير أليكس فيرجسون يسحبني لمكتبه، ويقول: اسمع، أنت تحاول جاهدا، فقط ابق على أدائك بسيطا. خذ الكرة، مررها، ادخل منطقة الجزاء. فرصتك ستأتي، ستسجل وستستمر في التسجيل. هذا في ما فعلته في اللقاء التالي، أخذت الكرة، مررت مرة أو اثنتين، وأعتقد أنني سجلت 3 أهداف في ملعب بولتون. أتذكر الجلوس هناك والتفكير، ليس الأمر بهذه البساطة! هذا يراودني دائما حين أمر بلحظات عصيبة".

اختر التشكيل الأمثل لمانشستر يونايتد

التعليقات