ندم نيمار.. توخيل: لا أعلم ماذا سيفعل في 2019.. وفالفيردي عن عودته: كل شيء ممكن

منذ أشهر والتقارير الصحفية تتوالى في التكهن بمصير نيمار مع باريس سان جيرمان النادي الذي ربما يندم البرازيلي على الانضمام إليه رغم أنه جعله أغلى لاعب في تاريخ الكرة.

كتب : FilGoal

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 - 20:34
نيمار

منذ أشهر والتقارير الصحفية تتوالى في التكهن بمصير نيمار مع باريس سان جيرمان النادي الذي ربما يندم البرازيلي على الانضمام إليه رغم أنه جعله أغلى لاعب في تاريخ الكرة لكن المال ليس كل شيء ربما الدرس الذي تعلمه اللاعب من ترك صحبة ليونيل ميسي وبقية الرفاق.

والفصل الجديد من القصة هو أن بطل فرنسا ليس متأكدا من بقاء اللاعب معه، النجم الذي دفع الملايين من أجله ظنا أنه سبيله للمجد ولتحقيق لقب يبحث عنه الفريق منذ سنوات في دوري أبطال أوروبا.

وهو ما تعكسه تصريحات توماس توخيل مدرب باريس الذي قال يوم الجمعة في مؤتمر صحفي:"أعلم أننا في أكتوبر لكنني لا أستطيع الحديث عن ما سيفعله نيمار في 2019".

هذه إشارة واضحة أن النادي ربما سيرضخ إلى رغبة اللاعب الذي يشعر بندم كبير على الانتقال إلى عاصمة النور.

وكانت تقارير صحفية كتبت في الأيام الماضية أن نيمار تحدث بالفعل مع ناصر الخليفي رجل الأعمال القطري ورئيس نادي باريس سان جيرمان طالبا منه السماح له بالرحيل.

لكن هناك ثمن.

الحصول على نيمار سيكلف أي فريق ما لا يقل عن 200 مليون يورو. وهو رقم ليس في متناول أي ناد، حتى عندما نتحدث عن عمالقة القارة العجوز.

رغبة نيمار الأولى هو أن يعود للمكان الذي تألق فيه وتوج معه بالألقاب وجعله من صفوة لاعبي العالم وفقا للتقارير، برشلونة.

ولهذا سأل الصحفيون إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة عن الأمر فلم يستبعد عودة ساحر البرازيل البالغ عمره 26 عاما.

وقال فالفيردي يوم الجمعة:"لا نعلم ماذا سيحدث في المستقبل، سنرى. في كرة القدم كل شيء ممكن".

ربما يفتح برشلونة الباب أمام عودة نيمار ليس بسبب جودته أو قدرته على إضافة المزيد من القوة لهجوم الفريق المدجج بالنجوم ميسي ولويس سواريز وفيليبي كوتينيو وعثمان ديمبيلي.

وإنما لخوف مسؤولي البلاوجرانا من أن يرتدي نيمار القميص الأبيض لريال مدريد.

منذ رحيل كريستيانو رونالدو عن النادي الملكي ويبحث فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد عمن يخلف النجم البرتغالي تمهيدا للقيام بصفقة ضخمة مثلما عهد جمهور الفريق من رئيسهم على مر السنوات والذي لطالما كون فريقا يمكن أن يطلق عليه "فريق العالم" لما يحويه من نجوم اللعبة.