مؤتمر فالفيردي – مشكلة بيكيه "الأيمن".. وميسي رجل كل المباريات

بعد عدة أيام من الانتصار المبهر على توتنام في قلب لندن بدوري أبطال أوروبا، تنتظر برشلونة مهمة أخرى صعبة في ملعب مستايا بمواجهة فالنسيا.

كتب : FilGoal

السبت، 06 أكتوبر 2018 - 23:11
ميسي - فالفيردي

بعد عدة أيام من الانتصار المبهر على توتنام في قلب لندن بدوري أبطال أوروبا، تنتظر برشلونة مهمة أخرى صعبة في ملعب مستايا بمواجهة فالنسيا.

المدرب إرنستو فالفيردي ظهر للحديث إلى الصحفيين ليلة المباراة، وبدا أكثر هدوءا بعد تخطي عقبة دوري الأبطال.

وسُئل فالفيردي عن سبب المشاركة المستمرة لـ جيرارد بيكيه كل دقائق الموسم الممكنة حتى اللحظة، فبرر صعوبة تعويضه: "بيكيه هو المدافع الوحيد الذي يلعب بقدمه اليمنى، والوحيد القادر على تعويضه هو أومتيتي. عندما يتعافى من الإصابة سنرى في شأن إراحة بيكيه".

كما أشاد فالفيردي بـ عثمان ديمبيلي: "ديمبيلي موهوب للغاية بالكرة بين قدميه، إنه في طور التطور، شاب ولديه الكثير ليتعلمه. اللعب في برشلونة ليس سهلا".

الصحفيون تساءلوا عن إمكانية مواصلة التعويل على البرازيلي آرثر الذي لعب مباراة كبيرة في مواجهة توتنام منتصف الأسبوع: "آرثر لديه مؤهلات مختلفة، يوفر لنا الاستحواذ على الكرة والسيطرة على المباراة، ولكني لن أفصح عن تشكيلة مباراة الغد".

وبعد الانتصار المبهر في لندن: "لم يتغيّر أي شيء، نواصل على نفس خطتنا، نحن على دراية بالأجواء التي ستواجهنا وبقوة المنافس".

مختتما بإشادة بنجمه ليو ميسي: "ارى ميسي بنفس المستوى في كل المباريات. النسق في دوري الأبطال مختلف، مباراة لندن كانت مثيرة، إلا أن ليو لديه العقلية للتعامل مع كل الظروف، وقد أظهر ذلك".

برشلونة سيكون على موعد مع الانفراد بالصدارة، في حال انتصاره على فالنسيا.

طالع أيضا

أبرز أرقام سقوط ريال مدريد المدوي أمام آلافيس

بايرن يسقط على ملعبه بثلاثية أمام مونشنجلادباخ

يونايتد يقلب الطاولة بشكل رائع ليسقط نيوكاسل

دجلة: مليون دولار مقابل بيع محمد محمود للأهلي

ديبالا: رونالدو اختار يوفنتوس بعد فوزه على ريال مدريد

الأهلي بدون سعد سمير أمام الاتحاد وقد يفقد أيضا عاشور