ماني: لا نخشى مواجهة أى فريق في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 - 21:15

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ماني - ليفربول - نيوكاسل

لا يخشى ساديو ماني جناح ليفربول أي فريق في دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أنه يأمل تحقيق مسيرة جيدة مثل التي فعلها الفريق الموسم الماضي.

ويتم الكشف عن خصوم الريدز في مرحلة المجموعات في نسخة 2018-2019 من بطولة دوري أبطال أوروبا عندما يتم سحب القرعة في موناكو بعد ظهر يوم الخميس المقبل، وذلك بعد نحو 3 أشهر من خسارة نهائي النسخة الماضية على يد ريال مدريد.

وقال ماني لموقع ليفربول الرسمي: "لقد كانت تجربة جيدة بالنسبة لنا. لقد كانت بمثابة جائزة لنا أن نتعلم ونحصل على هذه الأنواع من التجارب. لقد لعبنا مباريات كبيرة بالفعل. الآن علينا القيام بنفس العمل مرة أخرى على أرض الملعب وسوف تساعدنا التجربة التي خضناها في الموسم الماضي".

وأضاف "من المبكر جدًا الحديث عن هذا الأمر، لكن نحن نعمل دائمًا لكي نجعل المستحيل ممكنًا، لدينا الإمكانيات للعب أدوار متقدمة في البطولة، فلما لا؟"

وأوضح "بصراحة، لا أخشى مواجهة أى فريق. نحن فريق جيد. لن يكون الأمر سهلاً على أي فريق، ولكن كما نفعل دائماً، سنقاتل ونقاتل ونقاتل مرة أخرى".

تصدر ليفربول مجموعته في الدور التمهيدي الموسم الماضي برصيد 12 نقطة من لقاءاته مع اشبيلية وماريبور وسبارتاك موسكو.

تبعه أنتصار على بورتو في دور الـ16 ثم الفوز على مانشستر سيتي وروما والوصول إلى النهائي. وليس لدى السنغال الدولي أي فرق مفضلة يتمنى مواجهتهم هذا العام.

اقرأ أيضا

هاني رمزي يتحدث لـ في الجول عن: مشكلة صلاح.. وانضمام فتحي وكهربا مستقبلا

قالوا عن قائمة منتخب مصر لمباراة النيجر

هدرسفيلد يوضح لـ في الجول إصابة رمضان صبحي.. وهل يغيب عن مباراة النيجر؟

إسلام عيسى لـ في الجول: عدم الانضمام للمنتخب ليس نهاية العالم.. سأزداد إصرارا

قائمة المنتخب – وليد صلاح لـ في الجول: الوجوه الجديدة تسير بشكل مميز.. وتمنيت انضمام هذا الثنائي

التعليقات