كارتيرون: أثق في قدرتنا على استعادة دوري الأبطال.. وتراجع الأداء مسألة وقتية

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 - 11:31

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

الأهلي - كمبالا

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يثق بشدة في قدرات لاعبي الأهلي، بشأن تنفيذ فكره الخططي والسير بشكل نموذجي في طريق الحفاظ على البطولات، وأيضا استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف لموقع ناديه الرسمي "لدينا تحدٍ جديد يوم الأحد المقبل بمواجهة الإنتاج الحربي، وبالطبع ستكون مباراة صعبة جدا، خاصة أن جميع مباريات الفريق في الدوري تكون صعبة، في ظل حرص الجميع على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي".

وأوضح "الفريق يسير بشكل جيد في بطولة الدوري ويسعى لتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق يمتلك الكثير لتقديمه إلى جماهير الأهلي".

وذكر كارتيرون أن ظروف ضغط المباريات وبعض الأمور المتعلقة بالغيابات والإصابات أثرت بشكل أو بآخر على الأداء، ولكنه يدرك أنها مجرد مسألة وقتية، وأن هناك تحسنا قادما على كافة المستويات في أداء الفريق، وتحديدا على الصعيد الدفاعي، مشددا على أنه راضٍ بشكل كبير عن الأمور الهجومية.

وفي سياق آخر يتسلم الفرنسي تقريرا شاملا عن اللاعبين الغائبين عن معسكر الإسكندرية، والذين خاضوا تدريباتهم في ملعب التتش بالجزيرة تحت قيادة حسين عبد الدايم، مساعد مخطط الأحمال البدنية وطارق عبد العزيز، إخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

ويشمل التقرير كافة الملاحظات الفنية والبدنية الخاصة بالمجموعة التي تواجدت في القاهرة للتدريب والتي تضم كلا من: صبري رحيل وكريم وليد "نيدفيد"، ومحمد شريف وأحمد علاء، ومحمود الجزار وأحمد حمدي وأحمد طارق ومصطفى شوبير، وعمرو بركات وعمرو جمال وأحمد الشيخ، وباسم علي ، ورامي ربيعة وجونيور أجايي، وأحمد ياسر ريان ووليد سليمان وعمار حمدي.

ونجح الأهلي في الانتصار على كمبالا سيتي 4-3 أمس الثلاثاء بأخر جولات دور المجموعات ليضمن تصدر المجموعة الأولى وينتظر مواجهة أحد أندية حوريا الغيني وأول أغسطس الأنجولي ووفاق سطيف الجزائري بالقرعة التي تجرى يوم 3 سبتمبر في القاهرة.

اقرأ أيضا:

مرتضى عن السوبر المصري السعودي: لا أحد تحت أمر الأهلي

الانطلاقة الأفضل في الألفية الثالثة مع الأهلي.. كارتيرون يتفوق على جوزيه والبدري

المنتخب لـ في الجول: نتمنى أن يصل اتحاد الكرة لحل مع صلاح.. سيكون معنا أمام النيجر

هاني رمزي لـ في الجول: سنضم 4 لاعبين جدد لقائمة مصر.. وهذا موعد الإعلان عنها

ناجي لـ في الجول: تأثر موقف الشناوي مع منتخب مصر بسبب كمبالا؟ لا نقيم بذلك الشكل

أزارو العاشر في هدافي الأهلي إفريقيا.. تخطى بلال وجدو

التعليقات