الأهلي: الإقبال ضعيف على تذاكر كمبالا.. دعوات المقاطعة دخيلة علينا

الإثنين، 27 أغسطس 2018 - 00:58

كتب : FilGoal

جماهير الأهلي

أكد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن الإقبال ضعيف على شراء تذاكر مباراة الفريق أمام كمبالا سيتي في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وصرح مرجان عبر قناة ناديه: "سنكتفي بحضور 10 آلاف متفرج، لأن الإقبال ضعيف على شراء التذاكر، لقد تم بيع 1200 تذكرة، وننسق حاليا مع الأمن على فتح منافذ للبيع في الإسكندرية والساحل الشمالي".

وأضاف: "دعوات مقاطعة المباريات دخيلة على الأهلي، وللأسف هناك من يروج لها، رغم أن مجلس إدارة النادي لم يقصر في هذا الملف منذ اليوم الأول لتوليه المسؤولية".

وتابع: "واجهنا مونانا الجابوني باستاد القاهرة وسط حضور جماهيري، وهو أمر يحدث لأول مرة منذ سنوات، ثم حدث ما حدث، لن نتطرق إليه ولن نعود لهذه الصفحة مرة أخرى بل نتطلع للأمام".

وأكد المدير التنفيذي للأهلي أن إدارة النادي ستبدأ التنسيق مجددا مع الجهات الأمنية بشأن إقامة مباريات الفريق بدوري الأبطال اعتبارا من دور الثمانية في استاد القاهرة.

وأتم محمد مرجان: "نعلم أن جماهير الأهلي تعاني في برج العرب، وكذلك إدارة النادي، ولكن نواجه ظروف أسوأ كثير في ملاعب إفريقيا، نركز حاليا في حسم صدارة المجموعة ثم سنخاطب الأمن للعب مجددا في القاهرة، لأن الأهلي يحتاج جماهيره".

اقرأ أيضا

صلاح يهاجم اتحاد الكرة: ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي

الفيصلي السعودي: صالح جمعة يغيب عن التدريبات لليوم الخامس على التوالي

عبد الغني لـ في الجول: الفيفا وافق على قيد لاعب بيراميدز.. ونتحفظ على بطاقة كوليبالي

تركي آل الشيخ بعد فوز بيراميدز: رغم التحكيم والخشونة..الآن أهدروا الوقت على راحتكم

التعليقات