فينالدوم: عليك القتال في صفوف ليفربول وإلا ستفقد مكانك

الخميس، 23 أغسطس 2018 - 21:50

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ليفربول - نابولي

يرى جورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول أن كل لاعب في صفوف فريقه عليه القتال من أجل المشاركة في المباريات.

يمتلك يورجن كلوب الكثير من الخيارات في جميع مراكز اللاعبين هذا الموسم، ويشعر فينالدوم بمنافسة صحية على المشاركة وقال اللاعب عن ذلك: "نعم، المنافسة موجودة والجميع يريد اللعب".

وأضاف في تصريحات لموقع ناديه "أعتقد أن هذا أمر جيد.إنه شيء يناسب نادي كبير مثل ليفربول، وهو أمر موجود في كل الاندية الكبيرة، إنه أمر جيد يدفعك لتقديم كل ما لديك للحفاظ على مكانك في الفريق وإلا سوف تفقد ذلك".

وعن أحاديثه مع يورجن كلوب أوضح "أخبرني أن يجب أشارك أكثر في المباريات هذا الموسم، الموسم الماضي كان مشغولاً للغاية بمشاركتي في المركز رقم 6 بينما كان تركيزي في اللعب في المركز رقم 8!، لكنه قال إن هذه هي الخطوة التالية، حيث يمكنك اللعب في أكثر من مركز لأنك تمتلك المهارات اللازمة لذلك ويمكنك مساعدة الفريق لتحقيق أداء أفضل".

وواصل "أنا أتحدث معه كثيرًا عن هذا الأمر، ويجعلني أدرك أيضًا ما يجب أن أفعله لأصبح لاعبًا أفضل أو ما هي الخطوة التالية. من الجيد دائمًا أن يثق بك المدرب، وهذا ليس بالأمر السهل مع مدرب مثل كلوب يطلب منك تقديم كل ما لديك دائمًا حتى في التدريبات،في بعض الأحيان يكون الأمر صعباً لأن كل يوم عليك أن تقدم كل ما لديك لتصبح لاعباً أفضل. الأمر ليس سهلاً دائمًا، ولكني أعتقد أنه جيد للاعبين بوجود مدرب يريد مساعدتك على تحسين أدائك".

وعن تقييمه لدوره الجديد في الملعب والالتزام الدفاعي وكبح جماح انطلاقه الهجومي قال اللاعب: "أعتقد أن البداية جيدة والأمور تسير بشكل جيد، ولكن يمكنك دائمًا أن تكون أفضل. اللعب بثلاثي خط وسط بجوار كيتا وميلنر الأمر أكثر صعوبة مما يبدو لأنه في بعض الأحيان في الملعب أرغب أيضًا في التقدم للأمام والمساعدة في الهجوم وكذلك تسجيل هدف، ولكن عندما تلعب في هذا المركز، لا يكون ذلك ممكنًا دائمًا، لذا عليك تحقيق التوازن بين الهجوم والدفاع".

طالع أيضا

قائمة الأهلي – غياب الشناوي وفتحي ومؤمن زكريا.. ووجود مروان أمام الحدود

مصدر مقرب من مؤمن يكشف لـ في الجول تفاصيل مفاوضات التجديد مع الأهلي.. ومصيره أمام كمبالا

قائمة المحترفين – 13 لاعبا لمباراة النيجر.. عودة كوكا وغزال.. وغياب السعيد

خبر في الجول – مقترح بربط مكافآت اللاعبين بتصدر الدوري في لائحة الزمالك

محمد عواد لـ في الجول: اعتزال الحضري يفتح الباب لحراس مصر.. وأشكر آل الشيخ على دعمه

معاناة لا تعرف عنها شيئا.. اعتزال كرة القدم

التعليقات