أحمد مجاهد يكشف لـ في الجول تفاصيل جلسة أبو ريدة مع أجيري

الأحد، 19 أغسطس 2018 - 18:52

كتب : عاطف شادي

ناجي أجيري هاني رمزي

كشف أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن تفاصيل جلسة المدير الفني الجديد لمنتخب مصر خافيير أجيري مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وبقية أعضاء المجلس.

وكانت جلسة قد جمعت بين أجيري وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، كان هدفها الأساسي التعارف بحسب مجاهد الذي قال لـFilGoal.com: "أجيري أخبر أبو ريدة والمجلس إنه يتابع مباريات الدوري للتعرف على اللاعبين، وبالفعل قد تكونت لديه فكرة كبيرة عن المنتخب واستقر على إعلان أسماء اللاعبين المحترفين يوم 23 أغسطس الجاري، الخميس المقبل".

وأضاف مجاهد "لم يتطرق الاجتماع لأسماء الجهاز الإداري أو الطبي، لحين اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة المقبل واختيار الأسماء".

وأردف "أبو ريدة والمجلس أكدوا لأجيري أنه سيتم تقديم كل الدعم والمساندة له في الفترة المقبلة، وكل ما سيطلبه سيتم تنفيذه".

وأتم مجاهد "تم التأكيد على أجيري أن الدولة تدعم المنتخب بقوة وسيكون هناك قرار قريب بالسماح لعدد كبير من الجمهور في مباراة النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل، لدعم الفريق لتحقيق الفوز في تصفيات كأس أمم إفريقيا المقبلة".

الاتحاد المصري لكرة القدم كان قد أعلن خافيير أجيري مدربا لمنتخب مصر خلفا لهيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني السابق للمنتخب.

وودع منتخب مصر نهائيات كأس العالم من الدور الأول محتلا المركز قبل الأخير على مستوى البطولة.

وتراجع منتخب مصر 20 مركزا في التصنيف الصادر عن الفيفا صباح اليوم الخميس لشهر يونيو ليحتل المركز الـ65 عالميا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة النيجر يوم 7 سبتمبر المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 في أولى مباريات أجيري مع منتخب مصر.

اقرأ أيضا

بالفيديو – التأهل يتأجل.. المصري يهدر كل الفرص ويكتفي بالتعادل مع سونجو

بالفيديو - انتصار كبير وهاتريك جديد وإيدرسون يدخل التاريخ.. سيتي يسحق هدرسفيلد

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: الأهلي يعوض أزارو بتعديل عقده

خبر في الجول - شرط من عمرو جمال في مفاوضاته مع أولمبيك أسفي

جوارديولا يتغنى بـ ميندي وأجويرو ويكشف "غيرت الخطة بسبب ما حدث الموسم الماضي"

عامر حسين يعلن عقوبة أنطوي عبر في الجول.. وغرامات على جروس والإسماعيلي

التعليقات