فينالدوم: المنافسة في ليفربول على أشدها بكل المراكز

يعتقد الهولندي جيني فينالدوم لاعب وسط ليفربول أن الريدز هو أكبر المستفيدين من المنافسة القوية بين لاعبي خط الوسط في الفريق.

كتب : FilGoal

الإثنين، 13 أغسطس 2018 - 20:54
محمد صلاح - ليفربول - نابولي

يعتقد الهولندي جيني فينالدوم لاعب وسط ليفربول أن الريدز هو أكبر المستفيدين من المنافسة القوية بين لاعبي خط الوسط في الفريق.

وشارك فينالدوم أساسيًا في افتتاح مباريات ليفربول بالدوري الإنجليزي يوم الأحد وقدم مباراة كبيرة إلى جانب نابي كيتا وجيمس ميلنر خلال المباراة التي شهدت فوز الفريق على وست هام يونايتد بنتيجة 4-0 في آنفيلد.

وقال فينالدوم في تصريحات لموقع ناديه: "أنا أريد لعب المباريات دائمًا. هذه هي المنافسة التي نريدها في فريق كبير بحجم ليفربول. أعتقد أن تشيلسي ومانشستر سيتي يشعران بنفس الحال بعد التعاقدات التي أبرمها كل منهما في الانتقالات الصيفية".

وأضاف "أعتقد أن المنافسة على أشدها في كل المراكز في ليفربول، كل ما عليك هو تقديم أفضل ما لديك لتنال ثقة المدير الفني للفريق. الوضع طبيعي في نادي بحجم ليفربول الذي يتعاقد دائمًا مع لاعبين من طراز فريد حتى ولو لديهم قائمة مدججة بالنجوم. هذه التعاقدات تجعل المنافسة أقوى على المشاركة وهو ما سيعود بمنافع على ليفربول".

وتعاقد يورجن كلوب هذا الصيف مع الثنائي نابي كيتا وفابينيو إلى جانب جيردان شاكيري الذي شارك في عمق الملعب بدلاً من مركزه المعتاد كجناح، كما أن الخيارات في منتصف الملعب بالنسبة لكلوب عديدة بتواجد جوردن هندرسون وآدم لالانا، وهو ما يراه فينالدوم منفعة كبيرة للريدز.

الفوز برباعية نظيفة على وست هام يونايتد يُعد هو الفوز الأكبر في تاريخ مباريات ليفربول الافتتاحية منذ 1932 – وأصر فينالدوم على أن كتيبة كلوب تتمنى أن تواصل ما بدأ مع انطلاقة موسم 2018-2019.

وأوضح "يا لها من بداية رائعة للموسم. لكن لا يزال أمامنا 37 مباراة إلى جانب مباريات الكؤوس ودوري أبطال أوروبا. علينا فقط مواصلة تقديم ما قدمناه والبقاء على نفس مستوى الثقة في أنفسنا. نأمل أن نقدر مباريات أخرى رائعة طوال الموسم".

وأتم الهولندي "نشعر بقدرتنا على تقديم عمل كبير، انتابنا نفس الشعور خلال العام الماضي. لكن مجرد الشعور لا يكفي! سنعمل بكل قوة من أجل تحقيق إنجازات كبيرة، هذا ما نريد الوصول إليه".

ويستعد ليفربول لمواجهة كريستال بالاس يوم الاثنين المقبل في الجولة الثانية من المسابقة الإنجليزية.

طالع أيضا

النني إلى الدوري الفرنسي؟

موناكو وثنائي فرنسي مهتمان بلاعب الأهلي

تعرف على جديد انتقالات اللاعبين في أوروبا

اقتراب هاني رمزي من منصب في جهاز المنتخب

ريال مدريد يعلن عن إصابة مدافعه.. سيغيب عن السوبر الأوروبي