قنبلة لوكا.. كادينا سير: مودريتش سيطلب الرحيل إلى إنتر في جلسته مع بيريز

الجمعة، 10 أغسطس 2018 - 00:04

كتب : FilGoal

مودريتش - ريال مدريد

على ما يبدو فالأيام الأخيرة من سوق الانتقالات في إسبانيا وإيطاليا لن تكون هادئة على الإطلاق والسبب لوكا مودرتيش الذي يريد الرحيل من ريال مدريد.

وكشفت إذاعة كادينا سير الإسبانية رغبة لوكا مودريتش في الرحيل من ريال مدريد وهذا ما سيخبر به فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

جلسة قريبة للغاية تجمع بين مودريتش وبيريز من أجل الحديث عن مستقبل اللاعب، ولكن جماهير ريال مدريد عليها أن تقلق الآن من تلك الجلسة.

وزعمت الإذاعة الإسبانية أن مودريتش يريد بالفعل الانتقال إلى إنتر ميلان وهذا ما سيخبر به بيريز.

إنتر يغري مودريتش براتب 10 ملايين يورو في الموسم الواحد مع عقد لمدة 4 سنوات وهو أكبر من الراتب الذي يحصل عليه مع ريال مدريد إلى جانب أن عقده مع الفريق الملكي حتى 2020 فقط.

عرض النادي الإيطالي لا يتضمن فقط التعاقد مع مودريتش لمدة 4 سنوات بل انتقال اللاعب بعد ذلك إلى نادي جيانجزوا سانينج الصيني (ملاك إنتر يمتلكون 70% من أسهم النادي الصيني) ليصبح إجمالي ما يحصل عليه هو 60 مليون يورو في 6 سنوات (4 مع إنتر – 2 في الصين).

لكن على الرغم من ذلك إلا أن مودريتش "لا يستعد لإعلان تمرده" في حالة رفض بيريز طلب اللاعب، وفقا لكادينا سير.

والآن علينا انتظار ما ستسفر عليه جلسة مودريتش مع رئيس ريال مدريد.

مودريتش صاحب الـ 32 عاما يمتد عقده مع ريال مدريد حتى 2020 مع شرط جزائي بقيمة 750 مليون يورو.

وفاز مودريتش البالغ من العمر 32 عاما بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا بعد قيادة منتخب كرواتيا لحصد المركز الثاني في المونديال.

وانضم قائد كرواتيا لصفوف ريال مدريد عام 2012 قادما من توتنام الإنجليزي، وفاز مع الملكي بالدوري الإسباني مرة واحدة والكأس مرة والسوبر الإسباني مرتين ودوري أبطال أوروبا 4 مرات والسوبر الأوروبي 3 مرات وكأس العالم للأندية 3 مرات.

طالع أيضا

تعرف على عدد الجماهير في البطولة العربية

هل يرتدي صلاح شارة قيادة المنتخب؟

صلاح ينافس ميسي ورونالدو على أفضل مهاجم في دوري الأبطال

كل ما حدث في اليوم الأخير من سوق انتقالات إنجلترا

أزمة الزمالك تقترب من الحل

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك