بيريز لكورتوا: لن ننسى لك تصميمك ونضالك من أجل ارتداء قميص ريال مدريد

الخميس، 09 أغسطس 2018 - 21:22

كتب : FilGoal

كورتوا - ريال مدريد

ألقى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد كلمة رحب فيها بلاعبه الجديد تيبو كورتوا، وشدد على تقدير النادي لما فعله الحارس البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كورتوا أصر على الانتقال إلى ريال مدريد رغم رفض ناديه تشيلسي، حتى وافق على الصفقة رسميا يوم الأربعاء، قبل أن يوقع اللاعب على عقوده انضمامه يوم الخميس.

وقال بيري كلمات أبرزها موقع ناديه يوم الخميس: "يصل إلى نادينا أحد هؤلاء اللاعبين الكبار الذين سيساعدوننا على أن نكون أفضل. اليوم نرحب في ريال مدريد بأفضل حارس مرمى في النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم".

وأضاف "إن صفقة كورتوا تأتي ضمن إطار استراتيجية وضعناها في النادي لتحديد حاضره ومستقبله مع لاعبين قادرين على مواجهة التنافسية المتزايدة على الساحة الدولية في هذه الرياضة".

واستمر "يصل إلى ريال مدريد أحد أفضل حراس المرمى في العالم، إن لم يكن الأفضل، الحائز على جائزة القفاز الذهبي في مونديال روسيا والذي لعب دوراً حاسماً في تحقيق بلجيكا المركز الثالث التاريخي".

وواصل كلماته للحارس البلجيكي "عزيزي تيبو، اليوم سترتدي قميص النادي الذي فاز بدوري أبطال أوروبا 13 مرة. إن تصميمك والتزامك ونضالك من أجل ارتداء هذا القميص قادوك إلينا، ونحن المدريديستا لن ننسى ذلك".

وأتم رسالته "لقد أصبحت اعتباراً من اليوم جزءاً من النادي الذي لا يعرف معنى المستحيل. شكراً لخوضك هذا التحدي في النادي الأكثر شهرة والأكثر تطلباً حول العالم".

طالع أيضا

تعرف على عدد الجماهير في البطولة العربية

هل يرتدي صلاح شارة قيادة المنتخب؟

صلاح ينافس ميسي ورونالدو على أفضل مهاجم في دوري الأبطال

كل ما حدث في اليوم الأخير من سوق انتقالات إنجلترا

أزمة الزمالك تقترب من الحل

التعليقات