الخليفي متفائلا: نيمار سيصبح أسطورة لسان جيرمان

الخميس، 09 أغسطس 2018 - 09:54

كتب : FilGoal

نيمار دا سيلفا

يمني ناصر الخليفي النفس بأن يستمر نيمار طويلا في باريس سان جيرمان وأن يقود النادي إلى المجد الذي يهدف له ولا يتردد لحظة في إنفاق الملايين للوصول إليه.

تحدث رجل الأعمال القطري بتفائل وحماس عن الموسم الجديد الذي يشهد ليثا جديدا في حماية العرين هو الإيطالي جيانلويجي بوفون ومدرب واعد يقود دفة الفريق هو الألماني توماس توخل.

وقال الخليفي في حديثه لمجلة النادي الذي يملكه ويرأسه:"مع موسم جديد أود بالنيابة عن النادي الترحيب مرة أخرى بتوخيل مدربنا الجديد وبوفون أحد أفضل حراس المرمى في التاريخ. التحقا بالنادي ليضيفا خبرتيهما في كرة القدم إلى سان جيرمان مع مجموعة اللاعبين الممتازين الذين يشكلون قائمة الفريق".

وواصل "موسم بعد آخر نادينا يواصل التطور وهذه خطوة للأمام. لا مشكلة لدينا مع من يرفضون قوة الجذب التي يتمتع بها الفريق وقدرته التنافسية وطموح مشروعه".

الكرة الجميلة

اعتماد سان جيرمان على توخيل ومن قبله أوناي إيمري ولوران بلان جاء بسبب رغبة مالك الفريق في السير على خطى عمالقة القارة العجوز ليس فقط على صعيد النتائج وإنما لتقديم كرة قدم جميلة طيبة تجذب المشجعين وتزيد من شعبية الفريق حول العالم.

واستمر الخليفي متحدثا عن جوهرته نيمار "هذا المشروع يهدف للكرة الجميلة وهو شيء في جينات سان جيرمان. نيمار سيكون أسطورة للنادي وسيكتب صفحات تاريخية كثيرة لسان جيرمان".

وأتم "مقتنعون تماما ومؤمنون بعمق في قوتنا وإمكانات جميع لاعبينا، سواء من يتمتعون بخبرة كبيرة منهم مثل تياجو سيلفا وإدينسون كافاني أو المواهب التي تنتجها أكاديميتنا".

ومع التقارير التي لا تنتهي عن احتمال خروج نيمار من سان جيرمان وندمه على الالتحاق بالفريق من برشلونة، يشدد الخليفي باستمرار وكذلك اللاعب أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة.

ويأمل نيمار البالغ عمره 26 عاما، أغلى لاعب في العالم والذي انتقل لسان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، أن يكون الموسم الجديد أفضل من سلفه الذي شهد فشلا أوروبيا رغم النجاح المحلي الساحق.

توج سان جيرمان بالثلاثية المحلية لكنه ودع دوري أبطال أوروبا مبكرا من ثمن النهائي بعدما وقع في وجه ريال مدريد حامل اللقب والبطل بعد ذلك.

وبدأ سان جيرمان الموسم في أبهى حلة فتوج بكأس السوبر الفرنسية بسحق موناكو 4-صفر.

على الصعيد المحلي لا يبدو سان جيرمان أمام تحد صعب للحفاظ على لقبه في الدوري، وإنما دوري الأبطال يبقى الحلم الذي يطمح له النادي منذ سنوات.

ويشارك الفريق في البطولة القارية الأقوى بدءا من دور المجموعات مباشرة باعتباره بطل فرنسا ويقع في التصنيف الأول.

التعليقات