رئيس النجمة: لن نتأثر بتغيير المدرب قبل لقاء الأهلي.. وأتمنى زيادة الحضور الجماهيري

الخميس، 09 أغسطس 2018 - 01:20

كتب : FilGoal

مران الأهلي يوم الأحد 5 أغسطس

يثق أسعد الصقال رئيس نادي النجمة اللبناني في قدرة فريقه على تحقيق نتيجة جيدة أمام الأهلي في ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية الإثنين المقبل.

وصرح الصقال عبر قناة الأهلي مساء الأربعاء: "شكرا للاتحاد العربي لمنحنا الفرصة للمشاركة في البطولة، ستكون مباراة قمة بين الفريقين بعد زمن طويل".

وأضاف: "الترتيبات للقاء الأهلي ممتازة، لعبنا التصفيات في جدة منذ شهرين، نأمل الفوز، ونستعد منذ فترة طويلة، ونتابع فريق الأهلي عن قرب في مبارياته الأخيرة بالدوري وبطولة إفريقيا".

وتابع: "كان هناك مدير فني سابق للنجمة وتم حل مشكلته مع الاتحاد اللبناني، وتعاقدنا مع الصربي بوريس بونياك المدرب السابق لمنتخب الكويت، وتولى المسؤولية منذ 5 أيام".

وشدد: "لا توجد أي مشكلة بعد تغيير المدرب، فالفريق جاهز، وبونياك يتمتع بخبرة كبيرة ولمسات فنية وتكتيكية مميزة، وتابع استعدادات النجمة بشكل جيد".

وأوضح الصقال: "سيغيب عن صفوف النجمة في لقاء الذهاب حسن معتوق، فهو من أبرز اللاعبين ولكنه تعرض للإيقاف بعد طرده في مباراة التصفيات، وسيكون جاهزا للقاء العودة يوم 27 سبتمبر، ولكن لدينا البديل الذي يسد فراغه".

وأتم رئيس نادي النجمة: "أتمنى أن يكون التشجيع مثاليا، وأن يزيد الحضور الجماهيري عن 5 آلاف متفرج، دعونا جماهيرنا عبر السفارة وقناة الأهلي والجالية اللبنانية في مصر لمساندة الفريق في هذه المباراة، لأننا بحاجة لهم".

اقرأ أيضا:

مدرب بيراميدز: الدوري المصري عجيب.. يهدرون الوقت من الدقيقة الأولى

مؤتمر مختار: شعرت أن بيراميدز يلعب في كأس العالم.. وتعرضنا للظلم في المباراة

تيري: أداء بيراميدز تحسن.. وكينو نجم اللقاء

الزمالك يتمسك بحضور 20 ألف مشجعا لمباراة القادسية

التعادل يحكم مباراة مثيرة بين بيراميدز والإنتاج

التعليقات