مصدر بالأهلي يكشف لـ في الجول سبب فشل انتقال الشيخ للدراويش.. والإسماعيلي يرد

الإثنين، 30 يوليه 2018 - 21:38

كتب : أحمد الخولي ياسر الشريف

الأهلي - أحمد الشيخ

أسدل الستار على انتقال أحمد الشيخ، جناح الأهلي إلى الإسماعيلي خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي بعد أن فشل المفاوضات بين الناديين.

وكان الشيخ قد عاد من إعارة قصيرة في السعودية مع فريق الاتفاق إلا أنه لم يدخل حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون الذي لم يقيده إفريقيا حتى الآن.

وعلم FilGoal.com من مصدر في الأهلي أن الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الذي سيغلق اليوم الاثنين شهدت مفاوضات أخيرة بين الأهلي والإسماعيلي لضم الشيخ.

وطلب مسؤولو الدراويش الحصول على خدمات الشيخ، سواء على سبيل الإعارة أو بيع نهائي.

ووافق الأهلي من حيث المبدأ على الاستغناء عن الشيخ، إلا أن الطلبات المادية للأحمر هي من ألغت الصفقة بسبب مغالاته وفقا لما يراه مسؤولو الإسماعيلي.

وطلب الأهلي الحصول على 3 ملايين جنيه في الإعارة لمدة موسم أو الحصول على 10 ملايين لو أراد الإسماعيلي شراء اللاعب بصفة نهائية وهو ما رفضه الدراويش.

على جانب آخر رد مصدر من مجلس إدارة الإسماعيلي لـFilGoal.com قائلا: "الأهلي طلب التعاقد مع محمود متولي مقابل مبلغ مالي وأحمد الشيخ ولككنا رفضنا ذلك".

الشيخ انتقل للأهلي في 2015 لكنه لم يحجز مكانا أساسيا في تشكيل الفريق ليتألق مع المقاصة كمعار في الموسم التالي والذي حصد معه لقب هداف الدوري ليعود إلى الأحمر مطلع الموسم الماضي والذي أعاره للاتفاق السعودي في يناير.

اقرأ أيضا:

الزمالك يعلن قائمته النهائية للموسم الجديد.. شيكابالا ومعروف في الانتظار

حوار - كوليبالي: عن أدواره الهجومية في منظومة كارتيرون.. ورفض أوروبا من أجل الأهلي

وكيل معروف يوسف لـ في الجول: الزمالك أبلغني بالموافقة على عرض الفتح السعودي

حوار في الجول – جروس يتحدث عن عودة الزمالك والعمل مع مرتضى.. رحيل الشناوي وشيكابالا ويُحلل الصفقات

خريطة بث مباريات الدوري – كيف تشاهد مباريات فريقك المفضل

التعليقات