تقرير: ميلان يحلم باستقدام كونتي.. وصراعات مادية تعيق إتمام الخطوة

الإثنين، 30 يوليه 2018 - 13:10

كتب : زكي السعيد

كونتي

بعد أن صار مدربا حرا مع إقالته من تدريب تشيلسي قبل أسابيع قليلة على انطلاق الموسم لصالح مواطنه ماوريسيو ساري، أسال أنطونيو كونتي لعاب إدارة ميلان التي تراه خيارا موفقا لإعادة أمجاد الروسونيري.

صحيفة "إكسبريس" البريطانية ذكرت أن إدارة ميلان رصدت مبلغ 6 ملايين يورو كراتب سنوي لكونتي في حال استقدامه كمدرب للفريق خلفا للمدرب الحالي جينارو جاتوزو.

فعلى الرغم من تجديد عقد جاتوزو بشهر أبريل الماضي حتى عام 2021، بالإضافة إلى تأكيدات ليوناردو المدير الرياضي الجديد على استمرارية جاتوزو، فإن عدم ارتباط كونتي بعقد مع أي نادٍ يغري إدارة ميلان بكل تأكيد.

إلا أن صعوبات مادية أخرى ستقف في طريق إتمام الخطوة من جهتين، فكونتي دخل في صراع قضائي مع إدارة تشيلسي، سعيا للحصول على المقابل المادي للعام الذي كان متبقيا في عقده قبل إقالته، والذي يقدر بـ9 ملايين إسترليني. أما جاتوزو، فسيطالب بدوره بقيمة ما تبقى في عقده بحالة إقالته.

لاعب الوسط الدولي الإيطالي السابق حضر إلى ميلان في الموسم الماضي خلفا للمقال فيتشنزو مونتيلا، ونجح في تحسين نتائجه وقيادته للمركز السادس المؤهل للدوري الأوروبي.

فيما يمتلك كونتي تاريخا مميزا بالدوري الإيطالي سابقا رفقة يوفنتوس، الذي قاده نحو الفوز بالدوري الإيطالي 3 مرات متتالية، قبل أن يعود لتحقيق إنجاز الفوز بالدوري المحلي مع تشيلسي الإنجليزي.

التعليقات