كارتيرون: لا أخوض أي مباراة سوى بنية الفوز.. الأهلي يلعب للانتصار في مصر أو خارجها

الأحد، 22 يوليه 2018 - 12:48

كتب : حسام نور الدين

الأهلي - تاونشيب - كارتيرون

شدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي أنه لا يخوض أي مباراة سوى بنية الفوز، مشددا على أن الأحمر يلعب للفوز دائما سواء كانت المواجهة في مصر أو خارجها.

وتأتي تصريحات باتريس كارتيرون للموقع الرسمي للأهلي قبل 6 أيام من مواجهة تاونشيب رولرز البوتسواني على ملعبه ضمن الجولة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا.

وقال كارتيرون: "مواجهة رولرز يوم السبت المقبل ستكون صعبة للغاية؛ باعتبارها محطة مهمة، فضلا عن رغبة المنافس في تعويض خسارته في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة".

وأوضح "لأهلي يلعب دائما من أجل الفوز سواء كانت المباراة على أرضه أو خارجها، هذه هي ثقافة الأهلي التي أعلمها جيدا من خلال معرفتي السابقة بالفريق. في نفس الوقت أنا من أشد المؤمنين بهذه الثقافة، وخلال مشواره التدريبي لم أخض مباراة واحدة بحثًا عن أية نتيجة أخرى بخلاف الفوز".

وأكمل "الفوز على تاونشيب في المباراة المقبلة سيكون بمثابة خطوة رائعة في المشوار الإفريقي وسيقرب الأهلي من حجز بطاقة التأهل إلى دور الثمانية، هذا ما سعيت لنقله للاعبين في المحاضرات الفنية الأخيرة".

وقال كارتيرون: "نسير خطوة بعد الأخرى في دور المجموعات ولا نشغل ذهننا سوى بالمباراة السبت المقبل التي نستعد لها بقوة، خاصة أن لدينا طموحات كبيرة لتكملة المشوار بنجاح من أجل تحقيق حلم التتويج باللقب الإفريقي".

ويحتل الأهلي حاليا وصافة المجموعة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بـ4 نقاط بعد الفوز على تاونشيب رولرز البوتسواني 3-0.

ويتصدر الترجي التونسي المجموعة بـ7 نقاط، أما رولرز وكمبالا سيتي الأوغندي فيتذيلا المجموعة بـ3 نقاط.

اقرأ أيضا

تعرف أكثر على وحيد خليلوزيتش

مران الزمالك – غياب روقة ورفعت وفتحي.. وانتظام عبد السلام

اتحاد الكرة: السن عامل مهم لمدرب المنتخب.. والإعلان عن القائمة النهائية الأربعاء

تقرير: باريس سان جيرمان يتمم الاتفاق مع كانتي

مجاهد: إقامة السوبر المصري السعودي صعب

بيراميدز يضم لاعبا سابقا في منتخب البرازيل

التعليقات