تقرير: كوفاسيتش التقى لوبيتيجي.. مصمم على الرحيل عن ريال مدريد

الأحد، 22 يوليه 2018 - 10:43

كتب : زكي السعيد

كوفاسيتش

بعد 5 أيام فقط من خسارة بلاده كرواتيا لنهائي كأس العالم أمام فرنسا في العاصمة الروسية موسكو، تواجد ماتيو كوفاسيتش في مدريد لوقوف على حقيقة مستقبله مع ناديه.

صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت أن كوفاسيتش زار مدينة ريال مدريد الرياضية "فالديبيباس" يوم الجمعة الماضي، والتقى مع جولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد

للفريق، لمناقشة مستقبل اللاعب.

اللقاء كان هادئا ولكن قصيرا، إذ أظهر فيه كوفاسيتش تمسكه بموقفه وتجديد رغبته في الرحيل بسوق الانتقالات الصيفية الحالية، أمام محاولات لوبيتيجي لإقناعه بالبقاء.

كوفاسيتش (24 عاما) الذي خاض 5 مباريات في مسيرة كرواتيا الناجحة بالمونديال، أبدى رغبة علنية في الرحيل عن ريال مدريد بتصريحات نقلتها عنه صحيفة ماركا خلال البطولة.

اللاعب علل رغبته في مغادرة بطل أوروبا بضرورة حصوله على دقائق لعب أكثر (طالع التفاصيل).

كوفاسيتش وطوال 3 سنوات سابقة قضاها في ريال مدريد منذ حضوره قادما من إنتر ميلان الإيطالي مقابل 29 مليون يورو، عانى من وجود الثلاثي: لوكا مودريتش، توني كروس، كارلوس كاسيميرو الذين اعتمد عليهم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في المواعيد الحاسمة.

كوفاسيتش يمتلك عقدا مع ريال مدريد حتى عام 2021، مع شرط جزائي يبلغ 300 مليون يورو، مما يجبر أي ناد مهتم باستقدامه إلى الجلوس على طاولة المفاوضات.

التعليقات