إما الذهبية أو البندقية.. سون يواجه خطر التجنيد

السبت، 21 يوليه 2018 - 12:50

كتب : FilGoal

سون - توتنام

أصبحت مسيرة سون هيوج مين نجم توتنام هوتسبرز الإنجليزي على المحك ومرهونة بالذهب في دورة الألعاب الأولمبية، فإما تحقيقها أو الخدمة العسكرية لعامين في كوريا الجنوبية.

اللاعب الكوري الجنوبي يستعد لخوض فترة الإعداد مع السبيزر في الولايات المتحدة الأمريكية، ولعب ثلاث مباريات ودية ضد روما وإيه سي ميلان وبرشلونة، بعدها سيطير إلى إندونيسيا للمشاركة مع منتخب بلاده في الدورة الألعاب الآسيوية والتي تهدد مستقبله.

القانون الكوري الجنوبي ينص على التجنيد الإجباري، أما الرياضيون يتم إعفائهم من الخدمة حال فوزهم بميدالية ذهبية، وهذا ما يأمله سون.

وسيحتاج اللاعب الكوري الجنوبي للفوز بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية التي تقام في الفترة ما بين 18 أغسطس و2 سبتمبر، وحال فشله في ذلك سيضطر إلى العودة للخدمة العسكرية لمدة 23 شهر، مما يعني انتهاء مسيرته الاحترافية.

وتواجد مع منتخب كوريا الجنوبية 3 مجندين يؤدون الخدمة العسكرية وشاركوا مع منتخب بلادهم في كأس العالم بروسيا 2018، وهم يشاركون حاليا مع أندية منتمية للجيش الكوري حتى لا تتعطل مسيرتهم.

وحال فشل سون في تحقيق الميدالية الذهبية في إندونيسيا، سيصبح مضطرا للعودة إلى الدوري الكوري الجنوبي والمشاركة مع أحد الأندية التابعة للجيش لو أراد الاستمرار في ممارسة كرة القدم.

اقرأ أيضا:

نائب رئيس الاتحاد البنمي: لا نقدر على ثمن هيكتور كوبر

أين قضى نجوم العالم ومصر عطلاتهم الصيفية

أغلى 10 انتقالات في تاريخ الدوري الإنجليزي

الأهلي يكشف لـ في الجول حقيقة مفاوضاته مع الشحات وعبد المقصود

حوار في الجول - سامي هيبيا.. عن صلاح الذي سيصبح أسطورة ومنافسة ليفربول على اللقب

التعليقات