فاران: مطالبات التشبه براموس تصيبني بالجنون.. ومبابي كائن فضائي

الأربعاء، 18 يوليه 2018 - 15:49

كتب : وكالات

فرنسا - كرواتيا

(إفي): أكد رافائيل فاران مدافع المنتخب الفرنسي، الذي حصل مؤخرا على بطولة كأس العالم، أنه لطالما أزعجه أن يقال له إن عليه أن يتشبه بلاعبين آخرين، بما في ذلك قائد ريال مدريد وزميله في دفاع الفريق، سيرخيو راموس.

كيليان مبابي

النادي : باريس سان جيرمان

رافاييل فاران

النادي : مانشستر يونايتد

سيرخيو راموس

النادي : إشبيلية

وقال اللاعب الفرنسي في مقابلة أجراها اليوم الأربعاء مع صحيفة (ليكيب) الفرنسية "هذا أمر يصيبني بالجنون، هل يطالبون سيرخيو راموس بضرورة أن يكون شخصا آخر؟ الناس تقبلني كما أنا؛ منذ أن كان عمري 7 سنوات، كانوا يقولون لي إنني لاعب جيد، ولكن لدي شخصية".

وشدد المدافع الشاب (25 عاما) على أن بقائه (7 سنوات) في ناد مطالب دائما بالفوز مثل ريال مدريد "لا يمكن أن يحدث" دون أن "تكون له شخصية، فهذا أمر غير موجود، إنه مستحيل".

وكشف فاران، الذي حقق هذا العام ثنائية رائعة تمثلت في كأس العالم مع منتخب الديوك ودوري أبطال أوروبا مع الملكي، أنه دائما ما يضطلع بدور قيادي في غرفة خلع الملابس ويتحمل المسئولية في الفرق التي يلعب لصالحها.

وأردف "عندما يكون من الضروري أن يتحدث أحد، أكون أنا؛ وعندما تكون هناك أوقات صعبة، أكون حاضرا؛ وقلت لزملائي في المنتخب بين الشوطين في مباراة النهائي يجب أن نكون إيجابيين، ومسألة أننا متقدمين بهدفين لهدف في الشوط الأول أصبح أمرا من الماضي".

ووصف لاعب الميرينجي رفيقه في المنتخب الفرنسي وأفضل لاعب شاب في المونديال، كيليان مبابي، بأنه لاعب "هائل" و"كائن فضائي".

يشار إلى أن فاران حقق بطولة كأس العالم روسيا 2018 مع منتخب بلاده يوم الأحد الماضي بعد تغلبه على منتخب كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

اقرأ أيضا:

سلافيا براج: صرفنا النظر عن التعاقد مع تريزيجيه

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: قاسم باشا؟ أجاي يفضل البقاء في الأهلي

مؤتمر ساري.. عن الملل من سوق الانتقالات و"أسلوبي أقرب لجوارديولا لكني أحترم مورينيو"

مصدر مقرب من باكا لـ في الجول: اللاعب اتفق مع الأهلي على الخروج معارا

سكاي: أليسون إلى ليفربول.. تمت

صورة - تشكيل محتمل لبيراميدز (2).. كيف سيكون الوضع في 4-3-3؟

التعليقات