جيرو: أثق في قدرتنا على كسر حاجز كورتوا المنيع

الأحد، 08 يوليه 2018 - 20:37

كتب : FilGoal

جيرو

(إفي): كشف المهاجم الفرنسي اوليفييه جيرو، الذي لم يشعر بالقلق لعدم تسجيله أي هدف حتى الآن في مونديال روسيا 2018 ، اليوم الأحد أنه "يرغب في هز شباك (الحارس البلجيكي) تيبو كورتوا" يوم الثلاثاء المقبل في أولى مباريات الدور نصف النهائي للبطولة.

وكان جيرو قد نجح في التسجيل في شباك زميله الحالي بفريق تشيلسي الإنجليزي عندما كان لاعبا في صفوف آرسنال في إحدى مباريات الديربي بينهما، ولذلك صرح اللاعب خلال المؤتمر الصحفي للفريق صباح اليوم بمعسكره في مدينة إسترا بأنه لديه الرغبة في التسجيل في مرماه مرة أخرى في المباراة القادمة.

وبالرغم من عدم تألقه بالشكل المنتظر منه في تلك البطولة العالمية، إلا أن اللاعب بدا راضيا عن مستواه ومساهمته مع منتخب بلاده حتى الآن.

وأشار مهاجم "الديوك" إلى الصعوبة في الوصول لمرمى زميله بالفريق الإنجليزي، تيبوا كورتوا، قائلا "المرمى يشبه المعقل، فالحارس جيد جدا بالإضافة إلى امتلاكه لمجموعة جيدة من المدافعين أمامه، ولكني أثق في أنهم سيخلفون مكانا يمكننا الهروب منه وأثق في قدرتنا على كسر ذلك الحاجز المنيع".

وأشاد جيرو، الذي وصف مباراة فريقه أمام بلجيكا المقبلة بالـ"دربي" نظرا للتنافسية الشديدة بين كلا البلدين، بلاعبي "الشياطين الحمر" وبأدائهم العالي وأوضح أن ذلك اللقاء سيكون مفتوحا وممتعا للجماهير وسيشهد معركة تكتيكية بين اللاعبين والمدربين.

وأضاف اللاعب (31 عاما) أنه يعتبر نفسه "أخ كبير" للعديد من اللاعبين الشباب مثل كيليان مبابي، الذي اعتبره "لاعبا محبوبا".

وعلى الجانب الآخر، أكد جيرو أن منافسه وزميله أيضا في تشيلسي، إيدين هازارد، "واحد من أفضل ثلاثة لاعبين سبق لي اللعب معهم خلال مسيرتي وأيضا مبابي يمكنه أن يكون من ضمن هؤلاء اللاعبين".

التعليقات