البرازيل تتفوق على ألمانيا في صراع أكثر المسجلين بالمونديال

الإثنين، 02 يوليه 2018 - 21:04

كتب : FilGoal

البرازيل - المكسيك

(إفي): حقق منتخب البرازيل يوم الاثنين فوزا في ثمن نهائي مونديال روسيا 2018 بهدفين دون مقابل على المسكيك، ليتأهل لدور الثمانية فضلا عن عودته ليصبح أكثر منتخب يسجل أهدافا في تاريخ بطولات كأس العالم.

وكان منتخب الكناري قد بدأ النسخة الحالية من المونديال في روسيا وله 221 هدفا سجلها في كل نسخ كأس العالم التي شارك بها، في المركز الثاني خلف ألمانيا المتصدرة بـ224 هدفا، ولكنه عاد للصدارة مرة أخرى بهدفي اليوم.

وسجل المنتخب الألماني، الذي أقصي من دور المجموعات في روسيا، هدفين خلال مباراياته في الدور الأول ليصبح له 226 هدفا، في حين أن فريق السامبا الذي لا يزال مستمرا في البطولة العالمية أحرز إجمالي 7 أهداف، 5 في المجموعات و2 اليوم، ليصل إلى إجمالي 228 هدفا اعتلى بها مجددا صدارة المنتخبات التي سجلت أكبر عدد من الأهداف في كل نسخ كأس العالم حتى اللحظة.

وعلى بعد، يأتي المنتخب الأرجنتيني في المركز الثالث لهذه القائمة بإجمالي 137 هدفا، بعد الأهداف الستة التي سجلها راقصو التانجو في روسيا 2018 قبل مغادرتهم في ثمن النهائي على يد ديوك فرنسا الذين يحلون في المرتبة الرابعة بـ113 هدفا.

وبالإضافة لذلك، عادل المنتخب البرازيلي عدد مرات الفوز في بطلات كأس العالم المسجل باسم الماكينات الألمانية، بواقع 107 انتصارا.

اقرأ أيضا

كلوب يعلق على رسالة صلاح: ليس الأقوى في العالم ولكنه ذكي

نيمار يصطاد المكسيك في الفخ المعتاد

تعرف على موعد انطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري

رغم تصريحات مرتضى.. كرم كردي: قوائم الموسم الجديد من 25 لاعبا

عضو اتحاد الكرة: اتجاه لإلغاء السوبر المصري والسعودي.. ومعاملة اللاعبين السوريين كأجانب

في الجول يكشف – تفاصيل أزمة كارتيرون وحمدي.. وموعد العفو عنه

التعليقات