مؤتمر#في_روسيا - مدرب سويسرا: سنواجه البرازيل من أجل الفوز

السبت، 16 يونيو 2018 - 20:32

كتب : محرر في الجول

فلاديمير بيتكوفيتش

(إفي): أكد فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني لمنتخب سويسرا، أنه "يحترم كثيرا" منتخب البرازيل، ولكنه لن يعطي لاعبيه تعليمات للعب على التعادل، وذلك خلال ضربة البداية للمنتخبين في مونديال روسيا، ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا منتخبي كوستاريكا وصربيا.

وقال بيتكوفيتش خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة التي سيحتضنها ملعب "روستوف أرينا": "نحترم البرازيل كثيرا. لقد تطور هذا الفريق كثيرا خلال السنوات الأربع الأخيرة".

وأبرز بيتكوفيتش أيضا أن الكرة السويسرية تطورت هي الأخرى خلال السنوات الـ15 الأخيرة، وتلعب كل مباراة على أنها "تحد جديد".

وقال في هذا الصدد "نلعب أمام منافس قوي للغاية. التعادل بالنسبة لنا سيكون نتيجة إيجابية، ولكننا نتطلع للفوز. نحن فريق يبحث دائما عن الانتصار. يجب علينا أن تستفز قدرات الخصم، حتى وإن كان من مناطقنا في الخلف".

وشدد المدرب البوسني، من أصول كرواتية، أن "إذا أراد أي فريق تحقيق الفوز فعليه أن يهاجم ولا يكتفي بالدفاع فقط"، مؤكدا أنهم لن يكتفوا، في حالة التأهل لثمن النهائي، بهذا الأمر وسيحاولوا "مواصلة المشوار".

وفي نفس الصدد، أقر قائد المنتخب السويسري، ستيفان ليشتنشتاينر، بأن زملائه يدركون أن المنتخب البرازيلي "مرشح كبير" ليس فقط للفوز بالمباراة، ولكن بتصدر المجموعة، بل والفوز باللقب، إلا أن السويسريين لديهم أسلحتهم الخاصة بهم.

وأشار "المباراة ستكون صعبة. علينا الهجوم من على الأجناب وتهديد مرمى البرازيل".

وحول النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي يمكن أن يواجهه على الجانب الأيمن، أكد لاعب أرسنال الإنجليزي أنه "لاعب من طراز خاص" وأحد أفضل اللاعبين في العالم، ومن الصعب مراقبته طيلة الـ90 دقيقة.

طالع أيضا

مورينيو: مصر قادرة على هزيمة روسيا.. وصلاح من أسرع اللاعبين في العالم

صياح التكنولوجيا

11 خشبة

صور في الجول - صلاح يشارك في تقسيمة المنتخب

صن: ميسي طلب صلاح في برشلونة لتعويض جريزمان

التعليقات