صانع هدف أوروجواي ضد مصر: عانينا أمام فريق رائع ويستطيعون التأهل

الجمعة، 15 يونيو 2018 - 21:32

كتب : وكالات

مصر - أوروجواي

(إفي): قال كارلوس سانشيز لاعب وسط منتخب أوروجواي إن مصر: "منتخب كبير للغاية ويمتاز بالحيوية وغلق المساحات وقد جعل المباراة عصيبة علينا".

وأضاف بعد المباراة التي فاز فيها فريقه بهدف نظيف في الثواني الاخيرة "إنه منتخب كبير جدا بالنسبة لي أعتقد أن لديهم لاعبين يستطيعون العبور إلى الدور الثاني نتمنى لهم الأفضل لأنهم منتخب رائع".

واعترف سانشيز عقب فوز الـ(سيليستي) على منتخب (الفراعنة) اليوم الجمعة أن فريقه عانى الأمرين لأن "الكرة لم تكن ترد الدخول" في مرمى محمد الشناوي الذي تألق في الذود عن الشباك المصرية.

وتابع "كنا نلعب كرة قدم جيدة في بعض الأحيان استحقت أوروجواي الفوز لذا فقد عانينا حينما عاندنتنا الكرة لكننا سعداء في النهاية بعد انتصارنا كان هذا هو الأمر المهم".

وذكر اللاعب، الذي نفذ الركلة الحرة التي سجل منها خوسيه ماريا خيمينيز هدف الفوز، أن فريقه سنحت له "ثلاث أو أربع فرص محققة" لكن الشناوي تصدى لها، فضلا عن كرات أخرى حال سوء الحظ دون دخولها.

واختتم "حققنا الفوز في النهاية وهذه خطوة مهمة حينما تعجز عن التسجيل، لا تفكر في مستقبل المونديال لا تفكر داخل الملعب إلا سوى في أنه تتبقى 10 أو 15 دقيقة ويجب أن تفوز لا تفكر في المستقبل قبل أن تفعل ما يتوجب عليك فعله في الحاضر".

بهذه النتيجة يحل المنتخب المصري في المركز الثالث من المجموعة الأولى بلا نقاط، ويحصد الـ(سيليستي) على ثلاث نقاط تضعه في الوصافة بفارق الأهداف عن روسيا المتصدرة التي اكتسحت بخماسية بيضاء السعودية التي تراجعت لذيل الترتيب.

طالع أيضا

اللعنة على الحظ

المواجهات المباشرة أم فارق الأهداف؟ ما قاعدة الفصل بين المتساويين في النقاط بالمونديال

ميدو: يجب أن نبني على الإيجابيات ضد أوروجواي

صاحب هدف أوروجواي: توقعنا صعوبة اللقاء

سافيولا: منتخب مصر قدم أداء رائعا

ماذا قال كوبر بعد خسارة مصر أمام أوروجواي

التعليقات