أزمة صلاح وراموس تصل إلى كلية الحقوق في سوريا

وصلت أزمة تسبب سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد في إصابة محمد صلاح نجم ليفربول إلى إحدى كليات الحقوق بسوريا، وذلك خلال أحد امتحانات الفصل الدراسي الثاني. تعرض صلاح للإصابة بعد تدخل من سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد في الشوط الأول...

كتب : FilGoal

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 - 00:15
صلاح - راموس

وصلت أزمة تسبب سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد في إصابة محمد صلاح نجم ليفربول إلى إحدى كليات الحقوق بسوريا، وذلك خلال أحد امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

تعرض صلاح للإصابة بعد تدخل من سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد في الشوط الأول لمواجهة ليفربول ضد النادي الملكي التي انتهت بنتيجة 3-1 لصالح الأخير.

(طالع التفاصيل)

وفوجئ طلاب كلية الحقوق الثالثة في فرع القنيطرة التابع لجامعة دمشق بسؤال عن صلاح وراموس في أسئلة أحد الامتحانات في الكلية.

وجاء في أحد أسئلة امتحان مادة قانون العقوبات 2: "تسبب سيرخيو راموس بإصابة محمد صلاح خلال نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، بطبيعة الحال لا يمكن مسائلة راموس على فعله من الناحية الجزائية، وذلك لعلة عدم توافر أربع شروط تجعل باجتماعها استعمال العنف مبرراً في الألعاب الرياضية، عدد هذه الشروط تعداد فقط".

بعض الطلاب قاموا بنشر أسئلة الامتحان على مواقع التواصل الاجتماعي عقب نهاية الامتحان، الأمر الذي أثار موجة من ردود الأفعال المتباينة.

طالع أيضا

رسميا - قائمة مصر النهائية.. 23 فرعونا يشدون الرحال إلى روسيا بينهم الونش وأشرف ودون كوكا

فيديو في الجول – المونديال بشكل مختلف (1) .. شمس الأرجنتين تنتظر شعاع ميسي

حوار – طبيب المنتخب: لن يتكرر مشهد الإصابات الذي حدث في الجابون

عبد العزيز لـ في الجول: كل الدعم للاعبي المنتخب والجهاز الفني

في الجول يكشف – كواليس ما بعد إعلان القائمة النهائية في معسكر المنتخب.. "صمت وبكاء"