ظهير ليفربول: سنتأهل لنهائي دوري الأبطال من أجل تشامبرلين

الخميس، 26 أبريل 2018 - 20:44

كتب : FilGoal

ليفربول - مانشستر سيتي - تشامبرلين

يسعى ترينت ألكسندر-أرنولد ظهير ليفربول للعبور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا من أجل زميله أليكس أوكسليد-تشامبرلين الذي أصيب وانتهى موسمه أمام روما يوم الثلاثاء.

الدولي الإنجليزي تعرض لإصابة قوية أنهت موسمه، خلال مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام روما فريق محمد صلاح السابق والتي انتهت بفوز الريدز بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وقال ترينت في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "هي خسارة كبيرة بالطبع. سنعمل على الوصول للمباراة النهائية من أجله وأجل باقي المصابين. تشامبرلين لاعب ذو جودة كبيرة، وقد أثبت هذا خلال الأسابيع الأخيرة. نحن فريق متماسك على أرض الملعب ونساند بعضنا البعض حتى النهاية".

ويرى اللاعب أن التأهل للنهائي لم يحسم بعد، وشدد "علينا أن نفكر في أنهم ما زالوا يتطلعون للتأهل. برشلونة كان متقدماً بفارق ثلاثة أهداف، ورغم ذلك خسر. روما يستطيع فعل الأشياء الاستثنائية على ملعبه".

وأضاف "سنقوم بالتركيز على أنفسنا. إحراز هدفين هناك قد يحسم الأمور. نحن سعداء بالنتيجة التي حققناها، ولكن استقبال هدفين على ملعبنا لم يسعدنا كونه منحهم فرصة للتأهل".

وأتم الإنجليزي الشاب "علينا أن نتوجه إلى روما وننهي المهمة. المدرب سيحرص على وضع الخطة المناسبة، ونحن سنذهب إلى هناك ونحاول تنفيذها. نعلم أن المواجهة المقبلة لن تكون سهلة".

اقرأ أيضا

حقائق خلف انفجاره التهديفي.. صلاح والتحول إلى ماكينة أهداف بين عشية وضحاها

حوار – النني يتحدث عن حلم شارة قيادة أرسنال.. تغريدة سانشيز والفارق بين فينجر وكوبر

عامر حسين يحدد لـ في الجول ملعب مواجهات نصف نهائي ونهائي كأس مصر وموقف الجماهير

"بعد الـ200 مليون جنيه إسترليني".. سكاي توضح حقيقة مفاوضات مدريد مع صلاح

حوار مطول - ماجر يتحدث عن مقارنته بصلاح.. وما سيمنع "فخر العرب" من الكرة الذهبية

التعليقات