مروان محسن: أسعى لإثبات جدارتي في مواجهة الزمالك.. وسأعمل من أجل المنتخب

الإثنين، 23 أبريل 2018 - 12:28

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

مروان محسن - الأهلي

قال مروان محسن مهاجم الأهلي إنه يسعى لإثبات جدارته خلال مواجهة الزمالك المقبلة في الدوري المصري، مشددا على ضرورة مواصلة العمل حتى يكتسب مكانه مع منتخب مصر. وذلك في تصريحات للصحفيين.

وصرح مروان قائلا: "أشعر بسعادة كبيرة للمساهمة في الفوز وحصد النقاط الثلاثة التي قادت الفريق لمزيد من الأرقام القياسية التي تحققت هذا الموسم".

وأضاف "كنت حريصا فور انتهاء اللقاء على الاطمئنان على وليد أزارو ومعرفة حجم إصابته، وأتمنى له العودة سريعا إلى صفوف الفريق".

وأكمل "عودتي للمشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة بشكل منتظم وعودة حساسية التهديف هي أكثر الأمور الإيجابية التي خرجت بها من المرحلة الماضية منذ عودتي من الإصابة، هجوم الأهلي دائما بخير والدليل في ذلك هو تربع الفريق على صدارة الأكثر تهديفا في الدوري".

وسجل مروان محسن هدفا في فوز الأهلي بنتيجة 2-1 ضد بتروجيت ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري المصري يوم الأحد. وتعرض مروان للإصابة وكذلك وليد أزارو.

وظهر خلال الفيديو مشادة بين مهاجم الأهلي ومدربه حسام البدري، الأمر الذي استدعى التوضيح من قبل مروان قائلا: "الأمر تم تناوله بشكل خاطئ، كان مجرد حوارا طبيعيا بين لاعب والمدير الفني".

وواصل "نص ما حدث كان عتاب من حسام البدري لي على إحدى الكرات المشتركة التي كانت ستعرضني للإصابة وهو ما رفضه البدري في حديثه معي حرصا على سلامتي، خصوصا أن الكرة لم تكن تستوجب تدخلي بهذا الشكل".

وأردف حول مواجهة الزمالك المقبلة: "مباراة غاية في الأهمية للاعبي الفريقين، يسعى الجميع لإثبات جدارته ونفسه فنيا في لقاءات القمة، وهو ما أتطلع له في المباراة المقبلة".

واسترسل "أتمنى التوفيق لي ولزملائي في المباراة المقبلة، خصوصا وأنها مباراة تحمل الكثير من المعاني سواء للاعبين أو الجماهير مع نهاية الدوري".

وأتم متطرقا لإمكانية مشاركته مع منتخب مصر في كأس العالم "سعيد جدا بثقة هيكتور كوبر مدرب المنتخب والجهاز الفني في إمكانياتي، وأتمنى من الله أن يوفقني في كل خطواته، كل ما علي هو الاجتهاد، ومسألة المشاركة مع المنتخب أو تسجيل الأهداف أو حتى اللحاق بقائمة المنتخب في كأس العالم أمر ليس بيدي".

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري المصري يوم الخميس.

التعليقات