مؤتمر مورينيو: لدي حافز أكبر من منع تتويج سيتي.. وليفربول لم يمنحني أفكارا للدربي

الجمعة، 06 أبريل 2018 - 16:26

كتب : رامي جمال

مورينيو

كشف جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أن لديه هدف أكبر من منع تتويج مانشستر سيتي بالدوري أمامه في مباراة الفريقين.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على سيتي غدا السبت في ملعب الاتحاد لملاقاته في إطار الجولة 32 من الدوري الإنجليزي.

الفوز يعني تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري رسميا تحت أنظار مورينيو وفريقه ويرغب المدرب البرتغالي في عدم تحقق ذلك الأمر مع الحفاظ على المركز الثاني.

ويحتل يونايتد المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 68 نقطة بفارق 16 نقطة كاملة عن سيتي المتصدر.

وتحدث مورينيو في المؤتمر الصحفي قائلا: "كل اللاعبين شاركوا في المران عدا سيرجيو روميرو للإصابة".

وعن هدفه في الدربي أوضح "هدفي هو تحقيق المركز الثاني فالأمر لم يُحسم بعد فهذا هو هدفي وحافزي الأول في المباراة لكن بعد ذلك لا أخفي رغبتي في تأجيل تتويج سيتي بالدوري".

وأردف "التواجد في المركز الثاني مثل الثالث والرابع فهو يعني عدم تحقيق اللقب لكنني أفضل ذلك المركز على الثالث وأفضل الثالث على الرابع، نحن نحتل المركز الثاني لعدة أشهر ولهذا هدفنا هو القتال للتأكد من حسمه لصالحنا".

وشدد المدرب الملقب بالاستثنائي "عدد النقاط الذي نمله كان من السهل أن يدخلنا كتب التاريخ ولكنا ننافس على اللقب ولكن هذا لم يحدث لأن مانشستر سيتي حقق عددا كبيرا من النقاط جعل المنافسة على البطولة صعبة جدا".

وبسؤاله عن إلى أي مدى يستطيع يونايتد الاقتراب من سيتي خلال الموسم المقبل أجاب "في نهاية الموسم سنرى فارق النقاط وكم نبتعد عنهم وحينها سيكون الحكم سهلا".

وعن هل منحه فوز ليفربول بثلاثية دون رد على سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أفكار لمواجهة فريق المدرب بيب جوارديولا أجاب قائلا: "لا".

وبسؤاله هل تغيرت أفكاره للدربي بعد مشاهدة لقاء ليفربول وسيتي أجاب مجددا "لا".

وأردف "لست محللا لن أعلق على ذلك الأمر".

وبسؤاله عن هل ضم أليكسيس سانشيز من أرسنال بعدما كان قريبا من سيتي يعني أن يونايتد يستطيع مقارعة غريمه في ضم اللاعبين أجاب"حقا؟ هل يمكنك تأكيد إننا خطفنا سانشيز منهم؟ لا أعلم ليس لدي فكرة إن كانوا مهتمين بضمه أم لا".

التعليقات