دويدار لـ في الجول: تواصلت مع العامري ولجنة الكرة.. وهذه حقيقة ما حدث مع الأهلي

الأربعاء، 07 فبراير 2018 - 20:41

كتب : أحمد الخولي

أحمد دويدار

كشف أحمد دويدار مدافع الإسماعيلي أنه تواصل مع إدارة الأهلي بخصوص الشكوى التي قدمها النادي ضد المدافع في اتحاد الكرة.

وقال دويدار لـFilGoal.com: "اتصل بي العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي وقال لي إن الأزمة وصلت إليهم من المجلس السابق، الذي كان يقوده محمود طاهر وأنه يريد معرفة ما حدث فحكيت له التالي.."

وأضاف دويدار " قلت للعامري إني كنت لاعبا في سموحة وكنت قد اتفقت مع نادي القادسية الكويتي على الانتقال الي صفوفهم نهاية الموسم الماضي مقابل 350 ألف دولار وهو بالمناسبة ضعف المبلغ الذي عرضه علي من الأهلي. في شهر مارس الماضي اتصل بي حسام البدري وقال لي إنه يريدني أن أنضم إلى صفوف الأهلي لأنه مقتنع بي إلى أبعد مدى ومتمسك بي بشدة وعندما أخبرته بتعاقد القادسية قال لي أن أفسخ تعاقدي معهم وأن النادي سيعوضني، وهذا ما فعلته".

وأكمل "بناء على ما حدث وقعت على عقود انضمامي للأهلي وحصلت علي مقدم التعاقد الذي كانت نظير ما تحملته من فسخ تعاقد القادسية، وأسست حياتي على إني سأصبح لاعبا للأهلي حتى أنني رفضت عرضين أخرين من السعودية، أحدهما من نادي الفتح والأخر من نادي أحد, كل ذلك يحدث والبدري يقسم لي إنه لن يأتي بمدافع في الأهلي إلا أنا ".

وأكمل "ومرت الأيام ولم يعد متبقيا على إغلاق باب القيد إلا 10 أيام، وبات من الواضح أن الصفقة لن تتم فطلبت العقود وأصررت عليها فلم أجد ردا، وخشيت أن ينتهي القيد دون أن يتم قيدي في أي ناد إلى أن تعاقدت مع الإسماعيلي لكن مع كل أسف تأخر إتمام التعاقد أضاع علي الاسبوع الأول في الإعداد مع الدراويش "

وأوضح "العامري فاروق سمع مني كل هذه التفاصيل، وقال لي إن لجنة الكرة ستتواصل معي وبالفعل تحدثت وحكيت نفس التفاصيل لعبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي وعلاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة، وقدمت كل ما يثبت ويؤكد ويدعم صحة موقفي من أدلة وأخبروني أنهم سيعقدون اجتماعا للجنة الكرة لمناقشة ملفي وأنا أنتظر ما ستسفر عنه هذه الجلسة لمعرفة موقفي مع الأهلي خاصة وأن الشكوى المقدمة ضدي منذ شهرين وهناك إجراءات قانونية وإدارية للتعامل معها، ولكنني أنتظر رد مسئولي الأهلي".

وكان مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة قد كشف أن الأهلي تقدم بشكوى لرد المبلغ الذي حصل عليه دويدار كمقدم تعاقد من الأهلي.

وأكد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة "بالفعل تقدم الأهلي بشكوى، يطالب برد المبلغ الذي حصل عليه دويدار كمقدم تعاقد".

وأوضح عبر البرنامج الإذاعي استاد الهدف "المبلغ يقترب من 700 ألف جنيه".

وأشار إلى أن هناك جلسة تحقيق لدراسة أوراق ملف الشكوى، تمهيدا لإصدار قرار نهائي بشأن هذه القضية.

وتفاوض الأهلي لضم أحمد دويدار الصيف الماضي إلا أن الصفقة لم تتم، وذلك بعد رحيل اللاعب عن صفوف سموحة.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 30 عاما إلى الإسماعيلي مطلع الموسم الحالي.

اقرأ أيضا:

البدري: سعيد بجوائز لاعبي الأهلي وإشادة خاصة بأزارو.. ولم نحسم الدوري بعد

خبر في الجول – رغم الخلافات الإدارية.. الزمالك يرفض الاستسلام لضم ظهير المصري

أحمد مرتضى يعلق لـ في الجول على تصريحات كوفي: الهجوم على رئيس الزمالك أصبح وظيفة!

مدرب حراس المنتخب: أنتظر عودة الشناوي لتألقه.. وهذا رأيي في "سياسة الدور" بالأهلي

خبر في الجول – جلال يجهز لائحة "الثواب والعقاب" في الزمالك

التعليقات