فتح الله: مستحقاتي بالزمالك موضوع ممل مثل المسلسلات التركي

الخميس، 11 يناير 2018 - 02:43

كتب : محمود باهي

مرتضي فتح الله عبد الواحد

يشعر محمود فتح الله بالضجر والملل بسبب مماطلة نادي الزمالك في سداد مستحقاته المالية المتأخرة بقيمة (6.6 مليون جنيه) وفقا لتأكيدات اللاعب الدولي السابق.

وقال فتح الله خلال استضافته ببرنامج مساء الأنوار: "أشعر بالملل بسبب هذا الموضوع، وبالتأكيد هناك مستجدات طالما لم أحصل على مستحقاتي، وأصبح مثل المسلسل التركي 60 أو 100 حلقة".

وأضاف: "لا أصدر مشاكل أو أفضح النادي، من يلعب للزمالك يوما يحبه، الكرة ليست في ملعبي بل مجلس الإدارة واتحاد الكرة، وأطالب على مدار 4 سنوات بحل الأمر بشكل ودي، ولا أحب المشاكل وأغادر المكان الذي لعبت له باحترامي".

وتابع: "سعيد بإنهاء أزمة مستحقات عبد الواحد السيد وأحمد سمير، بالطبع أشعر بالغيرة على الزمالك، وأتمنى أن يكون مستقرا وأموره هادئة، صبري رحيل وأحمد حسن حصلا على مستحقاتهم عن طريق رفع قضايا أو حل ودي أو عن طريق اتحاد الكرة".

وشدد: "أنا أكثر من طالبت بحل الأمر بشكل ودي رغم صدور حكم لصالحي من لجنة التظلمات، خاصة أن علاقتي جيدة بكل أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، ووعد مرتضى منصور بسداد مستحقاتي خلال الأسبوع الجاري، ولا أعرف سبب التأخير".

وواصل: "أحارب على رزق أولادي، هذا حقي طالما بالاحترام والطرق الشرعية، ولا يهمني من يغضب مني، لقد تقابلت مع هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة ومجدي عبد الغني عضو الاتحاد، ووعداني بحل الأزمة، وأثق أنهم سينفذان وعدهما لي".

واستطرد لاعب المقاولون العرب الجديد: "لقد تحدث مرتضى منصور عني بشكل جيد، وقال إن فتح الله ابن النادي، وسافرت لبنان وأنا على ثقة من تأكيدات أبوريدة ومجدي عبدالغني".

وأردف: "عقدي لا يتضمن أي أخطاء أو ثغرات قانونية، وهذه الأموال لعبت موسمين دون تقاضي راتبي، وكان يتعاقب على النادي رئيسا كل 3 أشهر مثل ممدوح عباس، جلال إبراهيم، محمد عامر وكمال درويش وغيرهم".

وأتم محمود فتح الله: "النادي الآن به سيولة مالية، إذا كانت هناك ضائقة أو سبب مقنع لعدم سداد مستحقاتي، أقسم بالله لألتزم الصمت وأتنازل عنها".

اقرأ أيضا

قرار رادع من الخطيب بسبب الفيديو المسرب للاعبي الأهلي

الشبلي: الأهلي فاز بالقمة بأقل مجهود.. والزمالك فاته قطار الدوري

الشبلي: غياب الجماهير في مصر "حرام".. المباريات في سوريا تقام بحضور 50 ألف متفرج

الشبلي: الأهلي خسر "أفضل مدافعي آسيا"

الشبلي: اتفقت مع سموحة على الانتقال إليه.. أريد البقاء في مصر

التعليقات