فاولر: صلاح قادر على حصد لقب هداف الدوري الإنجليزي

الخميس، 11 يناير 2018 - 01:22

كتب : محمود باهي

روبي فاولر

أشاد روبي فاولر نجم ليفربول السابق، بأداء نجم منتخب مصر محمد صلاح منذ انضمامه لصفوف الليفر مطلع الموسم الجاري، قادما من روما الإيطالي.

صلاح أبدع وأصبح نجم ليفربول الأول وهدافه بتسجيل 23 هدفا خلال 29 مباراة لعبها بقميص الفريق.

وقال فاولر عبر قناة أون سبورت: "صلاح سجل أهداف كثيرة وسعيد للغاية بما يحققه، لقد تزايدت شعبيته فهو لاعب كبير جدا وحقق إنجازات ويورجن كلوب يحسن توظيفه في المكان المناسب، فهو لاعب متميز وأداؤه تطور كثيرا".

وأضاف: "بلا شك أهداف صلاح لن تتوقف، وقادر على تسجيل المزيد من الأهداف، ومستمر في طفرته وقادر على تحقيق لقب هداف الدوري الإنجليزي، ولا يوجد ما يمنعه من تحقيق هذا اللقب، فهو قادر على التسجيل في أي وقت".

وواصل: "أثق أنه لن يستطع أحد إيقاف محمد صلاح عن إحراز أهداف رائعة، فهو لاعب قوي".

وأوضح: "لا أتابع الدوري المصري، بل أتابع منتخب مصر، تأهل لكأس العالم للمرة الثالثة، وتقابل مع إنجلترا في مونديال 1990، ولكن الفريق الحالي يضم لاعبين مميزين قادرين على تقديم أداء أفضل، وتحسين تصنيفه بمستواه في كأس العالم وينعكس بالتالي على بطولة الدوري، فالتأهل لكأس العالم إنجاز كبير".

واختتم روبي فاولر: "أنا مشجع كبير لليفربول، وبالطبع أتمنى أن يتوج بلقب الدوري في نهاية الموسم، فهو يؤدي بصورة رائعة، أحيانا الأداء لا يكن على المستوى المطلوب، كما أن مانشستر سيتي قوي جدا، لذا على ليفربول أن ينتهز الفرصة ويؤدي بقوة في دوري الأبطال، ليفربول قادم، وقادر على حصد الألقاب، ليثبت أنه ناد عريق كما كان من قبل".

اقرأ أيضا

قرار رادع من الخطيب بسبب الفيديو المسرب للاعبي الأهلي

استوديو في الجول - النقاش الأزلي.. أيهما تفضل الاستحواذ أم التراجع والمرتدات؟

حارس طنطا: الزمالك فتح باب التفاوض مجددا لضمي في يناير.. وهذا موقفي

أيمن يونس لـ في الجول: قرار بيع الرباعي انفعالي.. وإيهاب جلال سينجح بشرط

تعرف على تفاصيل الإضافات التي سيدفعها برشلونة إلى ليفربول بسبب كوتينيو

التعليقات