الشيخ: لن أعود بآلة الزمن.. قد أواجه في الزمالك نفس مصيري بالأهلي

الخميس، 04 يناير 2018 - 01:11

كتب : محمود باهي

أحمد الشيخ

بدا أحمد الشيخ لاعب وسط الأهلي المعار إلى الاتفاق السعودي راضيا بمسيرته مع القلعة الحمراء رغم عدم مشاركته بشكل أساسي تحت قيادة عدة مدربين.

وبسؤاله عن إمكانية الانتقال إلى الزمالك إذا عاد به الزمن، رد الشيخ: "لن أعود بآلة الزمن، ربما لوجدت في الزمالك نفس مصيري بالأهلي ولا أشارك في المباريات، فلن أعترض على إرادة الله".

وأضاف عبر برنامج الحريف: "لست نادما على الانتقال للأهلي، ولا أندم على أي قرار في حياتي، بالعكس مبسوط للتواجد في كيان كبير مثل الأهلي، اكتسبت حب الجمهور في الشارع وأتابعه عبر وسائل التواصل الاجتماعي".

وواصل: "أغضب من بعض الأقاويل التي تتردد.. قميص الأهلي ليس ثقيلا على لاعب تعاقد معه النادي ويعلم قدراته جيدا، أي لاعب بالأهلي على أعلى مستوى وهناك نجوم تألقت مع الأهلي رغم انضمامها من فرق صغيرة، فالأمثلة كثيرة، لذا ما معيار تقييمي رغم أنني لم أحصل على فرصة للمشاركة بانتظام؟".

واستطرد: "كلها 4 شهور وأعود للأهلي، وقال حسام البدري لي فرصة جيدة وتشارك بشكل جيد ومستمر، وطموحي كان الأهلي وقميصه ولم أعرف أنني سأجلس بديلا، والزمالك ناد كبير ولكن سعيد بتواجدي في الأهلي".

وأردف: "بالطبع كنت أتمنى الاستمرار لمباراة الزمالك، فهي مواجهة كبيرة وينتظرها أي لاعب، تليها مباراة السوبر لقاء مهم وعلى بطولة وكنت أتمنى التواجد في المباراتين".

وأوضح اللاعب الشاب: "لا أحب أكون موظفا، ولن أقول أنني تعرضت ولكن الجماهير تحكم وتتابع وتفهم، حلم حياتي أحقق بطولات واسم وتاريخ لنفسي مع النادي الأهلي ثم الاحتراف".

واختتم: "أي لاعب يخاف من الخطأ من أجل المنظومة وليس غضب أو تكشيرة حسام البدري، فكل لاعب يريد أن يمرر ويسدد الكرة بشكل صحيح في كل مرة".

اقرأ أيضا:

خبر في الجول – إيهاب جلال لا يمانع الاستماع لعرض الزمالك.. وسليمان وميدو في الصورة

مدرب الزمالك - الرابحون والخاسرون بعد رحيل نيبوشا

وكيل نيبوشا لـ في الجول: لم يبلغنا الزمالك بالإقالة ولن نتفاوض على الشرط الجزائي

خبر في الجول - الزمالك لم يفاتح شحاتة في خلافة نيبوشا حتى الآن.. "المعلم يحتاج ضمانات"

العتال لـ في الجول: كنت أول المطالبين برحيل نيبوشا.. لكن أين قرار المجلس؟

حسن شحاتة: لابد من استمرار الجهاز الفني دون نيبوشا.. والمشكلة "غياب العدل"

التعليقات