هل يثبت "انستجرام" اقتراب دي ماريا من برشلونة؟

في ظل عدم لعبه باستمرار مع باريس سان جيرمان، ربما تكون برشلونة هي وجهة أنخيل دي ماريا المقبلة.

كتب : محمد سمير

الأحد، 24 ديسمبر 2017 - 16:00
دي ماريا

في ظل عدم لعبه باستمرار مع باريس سان جيرمان، ربما تكون برشلونة هي وجهة أنخيل دي ماريا المقبلة.

ووسط استمرار حاجة برشلونة لضم لاعب في هذا المركز، ربما يكون دي ماريا قريبا من الفريق الكتالوني.

كان برشلونة ضمن الفرق المهتمة بضم لاعب ريال مدريد السابق لكن لم تنتشر أي تأكيدات من الطرفين قبل أن يثار الموضوع مجددا بعد نهاية مباراة الكلاسيكو التي انتهت بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الدوري الإسباني.

لم يتردد دي ماريا في الإعجاب بعدد من الصور لفرحة لاعبي برشلونة بعد الفوز العريض على الغريم التقليدي وهو ما ترجمه المتابعون لاقتراب اللاعب من الفريق الكتالوني.

فشل دي ماريا في ججز مكانه بالتشكيل الأساسي لفريق باريس سان جيرمان خاصة مع تألق الثلاثي كيليان مبابي وإدينسون كافاني ونيمار وتسجيلهم 38 هدفا من أصل 58 للفريق بالدوري هذا الموسم.

إذ شارك دي ماريا في 18 مباراة مع فريق العاصمة الفرنسية بمختلف المسابقات هذا الموسم ونجح في تسجيل أربعة أهداف وصناعة ستة آخرين مع نهاية النصف الأول من الموسم.

وفي أخر مباراتين شارك اللاعب مع الفريق أحرز هدفين وصنع مثلهما في الفوز 4-2 على حساب ستراسبورج بمسابقة الكأس و3-1 على ليل في الجولة الـ17 من مسابقة الدوري لكن ذلك لم يكن كافيا لمشاركة اللعب في أخر مباراتين للفريق في الدوري.

صرح دي ماريا بعد تألقه في الكأس إنه يحترم رأي المدير الفني للفريق ولكنه يريد المشاركة بصورة أكبر خاصة وأن كأس العالم 2018 في روسيا يأتي بعد نهاية الموسم الجاري.

كان دي ماريا ضمن اهتمامات برشلونة الصيف الماضي بعد رحيل نيمار إلا أن الفريق الكتالوني اكتفى بتدعيم صفوفه بعثمان ديمبلي لاعب فريق دورتموند وعاد اللاعب لدائرة اهتمامات النادي مرة أخرى.