زيدان: لا تفكروا فيما حدث.. استمتعوا مع عائلاتكم بالإجازات ثم عودوا فالدوري لم ينته بعد

السبت، 23 ديسمبر 2017 - 17:03

كتب : FilGoal

زيدان

اعترف زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بأن فريقه دافع بطريقة سيئة أمام برشلونة في الكلاسيكو ولكنه أكد رغم الهزيمة أنه لا يحتاج لإجراء تغييرات على الفريق.

برشلونة ضرب ريال مدريد بثلاثية بيضاء في قلب ملعب سانتياجو بيرنابيو بالجولة 17 من الدوري الإسباني ليتسع الفارق بينهما إلى 14 نقطة ويصبح الملكي بشكل كبير خارج سباق اللقب.

وقال زيدان عقب المباراة لشبكة BeIN Sports: "بدأنا بشكل جيد وفي الشوط الأول كانت المواجهة متكافئة. إنها هزيمة جارحة وصعبة بالنسبة لنا ولكن هذه كرة القدم".

وأضاف بشأن اختياره لماتيو كوفاسيتش في وسط الملعب "كان علي الاختيار ومع كوفاسيتش كان الوضع مختلفا، كنت أرغب في مراقبة ميسي وقد أدى الأمر بشكل جيد وهذا ما قررناه قبل المباراة".

وتابع متحدثا عن واقعة طرد داني كاربخال بعد محاولته انقاذ فريقه من استقبال هدف بلمس الكرة باليد "هذا يحدث من حين لآخر، كنت أفكر في إجراء تغيير ثم فاجئونا بالهدف الثاني وهذا يعني مباراة أخرى".

وأردف المدرب الفرنسي "في الشوط الثاني ارتكبنا أخطاءً ودافعنا بشكل سيء وفي هذه المرحلة تحكم التفاصيل".

واسترسل "لن أمنحكم تفسيرا لغياب إيسكو، يجب أن أتخذ قراراتي لأنني المدرب، لم يكن بإمكاني الدفع بإيسكو بسبب خط سير اللقاء واضطررت للدفع بناتشو ثم التبديل المزدوج".

وأتبع "إنها هزيمة صعبة للغاية لكننا لن نغير أي شيء، لا تفكروا فيما حدث، اذهبوا للاستمتاع مع عائلتكم بالإجازات وعودوا إلينا المنافسة لم تنته بعد".

وأتم "إنها هزيمة صعبة ولكن لا يتوجب علينا تغيير كل شيء، لا أفكر في هذا والأمر لم ينته بعد".

التعليقات