حوار في الجول – عبد المنصف: هدفي المشاركة في المونديال.. ورسالة لإكرامي

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 - 20:29

كتب : أحمد شاكر

محمد عبد المنصف

"أتمسك بالأمل في العودة لمنتخب مصر خلال تصفيات كأس العالم الحالية أو في المونديال".. كان هذا بداية تصريحات محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة.

وانضم الحارس المخضرم لصفوف الفريق الأصفر بداية الموسم الحالي بعد رحيله عن إنبي.

وقال منصف لـFilGoal.com: "لدي أمل كبير في العودة لمنتخب مصر مرة أخرى خلال تصفيات كأس العالم الحالية أو بعدها".

وأكمل "أجتهد وأبذل الكثير من الجهد وأعرف أن الله لا يضيع مجهود أي لاعب، لذلك متفائل بالعودة مرة أخرى للمنتخب والمشاركة معه في المونديال".

وشدد حارس الزمالك الأسبق "شرف كبير لأي لاعب الانضمام لمنتخب بلاده فهذه قيمة كبيرة خاصة في البطولات المجمعة مثل الأمم الإفريقية وكأس العالم".

وتابع "دخلت هذا التحدي الخاص مع نفسي للظهور بمستوى مميز مع دجلة والعودة لمنتخب مصر".

التألق مع دجلة

وانتقل عبد المنصف للحديث عن فريقه وادي دجلة قائلا: "عندما اخترت الانضمام لدجلة كان لعدة أسباب أولها أن ميدو المدير الفني للفريق هو صديقي منذ سنوات طويلة وعملت معه سابقا في الزمالك ومنتخب مصر".

واستمر في حديثه "أحب شخصية ميدو وطريقته في التعامل باحترافية وصراحته مع الجميل".

وأردف "السبب الثاني لاختياري وادي دجلة هو وجود الكابتن فكري صالح مدرب حراس المرمى بالفريق، وهو مدرب قدير له الفضل في تألق الكثير من الحراس في تاريخ الدوري والمنتخب".

وكشف "لن أتحدث عن مستواي مع دجلة وسأترك الرد داخل الملعب، وبالفعل تلقيت الإشادة من المحليين والنقاد والجماهير".

نصحية إكرامي

وأنهى عبد المنصف حواره مع FilGoal.com بالحديث عن شريف إكرامي حارس الأهلي قائلا: "إكرامي حارس كبير ويلعب في نادي عريق وبالتأكيد سيفوز بالكثير من البطولات ولكن أيضا سيكون هناك أخطاء أو هفوات له".

ووجه له نصيحة قائلا "عندما يكون هناك أخطاء من إكرامي عليه أن يصمت ولا يتحدث تماما بل يستمر في العمل والاجتهاد ليرد في الملعب وهذا الأمر بالفعل يتميز به شريف".

وأردف "بدلا أن يدخل في مهاترات مع البعض، يجب أن يصمت ويركز فقط على مساعدة زملائه في التعويض والوصول للهدف المراد وهو التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأتبع "الأزمة هي أن خطأ إكرامي حدث في لقاء هام وكبير مثل مواجهة الترجي التونسي لذلك يأخذ وقتا طويلا من حديث الإعلام والجماهير".

وأتم تصريحاته "تعرض لمثل هذه المواقف كثيرا ويجب أن يقف إكرامي مرة أخرى على قدميه ولا يتأثر لأنه يلعب في ناد كبير لذلك يكون النقد شديد وقوي بحسب حجم فريقه وقيمته كحارس مرمى للنادي الأهلي".

اقرأ أيضا:

حوار في الجول - نبيه يتحدث عن.. الأهم من متابعة غانا وأوغندا والثقة في لاعبي الأهلي

نيبوشا لـ في الجول: سعيد في الزمالك وسأعمل لأجعل الجمهور كذلك

نبيه: إكرامي موجود ضد الكونغو.. لا نعامل لاعبي المنتخب بالقطعة

التعليقات