مران الأهلي – تقسيمة للغائبين عن الترجي وعودة ميدو جابر

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 - 11:40

كتب : حسام نور الدين

وليد أزارو في مران الأهلي

خاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا في التعادل مع الترجي 2-2 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا تدريبات استشفائية خلال مران الفريق صباح اليوم الاثنين.

وشارك أحمد فتحي، سعد الدين سمير، محمد نجيب، علي معلول، حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، جونيور أجاي ووليد أزارو في تدريبات استشفائية.

حيث أدى اللاعبون تدريبات تأهيلية تحت قيادة محمد أبو العلا أخصائي التأهيل بالركض حول الملعب لمدة 15 دقيقة، وأداء بعض الإطالات.

فيما خصص حسام البدري المدير الفني تقسيمة بين باقي اللاعبين، تألق خلالها هشام محمد ومحمد هاني.

وقسم المدير الفني اللاعبين إلى فريقين هما الأزرق وضم أحمد عادل عبد المنعم، كريم نيدفيد، أحمد رمضان بيكام، أيمن أشرف، صبري رحيل، هشام محمد، أحمد حمودي، مؤمن زكريا، ميدو جابر، وعماد متعب.

وضم الفريق الفسفوري محمد الشناوي، حسين السيد، محمد نجيب، أكرم توفيق، محمد هاني، إسلام محارب، وليد سليمان، عمرو بركات، صالح جمعة، وفاكاماني ماشلامبي.

كما انتظم ميدو جابر جناج الفريق بالتدريبات بعد التعافي من الإصابة في منشأ العضلة الضامة، والتي غاب على إثرها عن مباراة الترجي الماضية.

على جانب آخر، واصل باسم علي الظهير الأيمن للفريق أداء البرنامج التأهيلي والذي خصصه له طبيب الفريق.

ويعاني باسم علي من كدمة في العضلة الضامة، حيث أداء تدريبات الركض حول الملعب لمدة 15 دقيقة واستكمل البرنامج بصالة الجيمانزيوم.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي يوم السبت المقبل على رادس في مباراة الإياب.

التعليقات