إينرامو بعد عودته للترجي: نرغب في السيطرة على القارة والفوز بدوري الأبطال

الإثنين، 28 أغسطس 2017 - 15:14

كتب : FilGoal

مايكل إينرامو

قال مايكل إينرامو المهاجم العائد إلى الترجي مرة أخرى إنه سيسعى مع فريقه للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا رغم صعوبة المنافسة، وأثنى على الفترة الزاهية التي يعيشها الفريق مع فوزي البنزرتي مدربه الحالي.

وضم الترجي التونسي لاعبه السابق مجانا بعد انتهاء عقده الذي امتد لستة أشهر مع الاتفاق السعودي.

وصرح إينرامو لصحيفة "الشروق" التونسية قائلا:"جبت عدة بلدان واحترفت في أكثر من بطولة في الجزائر وتركيا والخليج وغيرها لكنني عشت أجمل وأصعب اللحظات في نادي الترجي، والذي كنت فيه معشوقا للجماهير وأحد أبرز النجوم فيه".

وأضاف "علاقتي بالنادي لم تنتهي بنهاية عقدي معه، وحرصته على متابعة أخباره وإلقاء التحية على لاعبيه ومسؤوليه كلما زرت تونس".

وتابع "الترجي مع فوزي البنزرتي يعيش فترة زاهية ويمتلك فريق جيد بحوزته كل المقومات ليواصل السيطرة على الكرة التونسية للموسم الثاني على التوالي، مع الفوز بدوري أبطال إفريقيا التي تبقى في صدارة الأولويات".

وأردف "هذه المنافسة صعبة، وينافس عليها عمالقة القارة، لكنني أثق في الترجي لاعتلاء منصة التتويج".

وأتم "طه ياسين الخنيسي بلغ مرحلة جيدة من النضج ويتمتع بمؤهلات فنية وقدرات ذهنية عالية، وأرفض الرأي القائل إنه لم يصل بعد إلى مرتبة المهاجم الكبير".

ولعب صاحب الـ31 عاما مع الترجي منذ شتاء 2005 وحتى شتاء 2011 قبل أن يرحل إلى سيفاسبور التركي ومنه إلى بيشكتاش وعدة أندية تركية قبل أن ينضم إلى الاتفاق السعودي خلال شهر أبريل الماضي بعقد يمتد لستة أشهر.

وشارك إينرامو بقميص الترجي في 94 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 63 هدفا وصنع 13 أخرين.

وقاد إينرامو الترجي خلال عام 2010 لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز ضد الأهلي في نصف نهائي المسابقة بعد هدف جدلي سجله المهاجم النيجيري. إلا أن مازيمبي توج بطلا لتلك النسخة، وعاد الترجي في الموسم التالي وتوج بطلا لها.

التعليقات