خبر في الجول - عرض سعودي لاستعارة معروف يوسف

الجمعة، 25 أغسطس 2017 - 12:27

كتب : مراسل في الجول

معروف يوسف

أولهم كان كهربا وأحدثهم شيكابالا، لكن ربما قائد الفريق لن يكون الأخير، بعد تلقي معروف يوسف عرض سعودي جديد.

علم FilGoal.com أن معروف يوسف لاعب الزمالك النيجيري، تلقى عرضا من نادي الفتح السعودي، لاستعارته لمدة موسم.

الفتح السعودي يملك حاليا خمسة محترفين أجانب، هم الثنائي التونسي عبد القادر الوسلاتي ومحمد اليعقوبي، جواو بيدرو البرتغالي، ساندرو مانويل البرازيلي وسكالا الزامبي.

ويغلق باب القيد في دوري جميل، يوم 12 سبتمبر المقبل.

الزمالك كان قد وضع معروف يوسف في قائمة الراحلين عن النادي في فترة من الفترات، قبل أن تتراجع الإدارة وترفع اسمه من القائمة.

في تلك الفترة، كانت الإدارة قد أبلغت معروف بضرورة إحضار عرض خارجي إذا أراد الرحيل، لكن الوضع تغير الآن بعدما تم رفع اسم اللاعب.

معروف يوسف قدم أداء رائع مع الزمالك خلال الموسم الماضي، أدى لانضمامه إلى قائمة منتخب نيجيريا لأول مرة في مسيرته.

صاحب الـ 24 عاما خاض 36 مباراة بمختلف البطولات، سجل فيهم 3 أهداف وصنع ثلاثة آخرين.

الزمالك هذا الصيف، صدر أربعة لاعبين لدوري جميل السعودي. البداية من محمود عبد المنعم "كهربا" والذي انتقل معارا للعام الثاني على التوالي لنادي اتحاد جدة، ثم كان مصطفى فتحي الذي أعير لنادي التعاون، وأخيرا محمود عبد الرازق "شيكابالا" الذي أعير هو الآخر لنادي الرائد، بالإضافة لستانلي أوهاووتشي الذي انتهت إعارته إلى الزمالك من وادي دجلة، لينتقل لنادي القادسية.

ويملك الفريق الأبيض حاليا خمسة لاعبين أجانب، هم معروف يوسف، كابونجو كاسونجو، بنيامين أشيمبونج، رزاق سيسيه ومحمد كوفي.

اتحاد الكرة أعلن سماحه لقيد أربعة لاعبين أجانب في قوائم فرق الدوري المصري خلال الموسم المقبل، وهذا ما يعني حاجة الزمالك للتخلي عن أحد لاعبيه.

وعلم FilGoal.com في وقت سابق، أن محمد كوفي هو أقرب الأسماء المقترح رحيلها عن الفريق على سبيل الإعارة خلال الأيام المقبلة. (طالع التفاصيل)

معروف يوسف يلعب في الزمالك منذ موسم 2014/2015 قادما من اتحاد الشرطة، وخلال ثلاثة مواسم، شارك في 111 مباراة، سجل فيهم 5 أهداف، وصنع 11 آخرين، وحصل على بطولتي كأس مصر ولقب دوري، بالإضافة للقب كأس سوبر مصري.

التعليقات